الدوري الممتاز

مران الزمالك اليوم | فيريرا يعقد جلسة فنية مع اللاعيبين وتدريبات إضافية للونش

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة فنية مع اللاعبين في بداية مران اليوم الأربعاء لشرح الأدوار المطلوبة لكل لاعب في مباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري.

وشدد فيريرا في حديثه مع اللاعبين على ضرورة التركيز على تنفيذ التعليمات في مران اليوم خاصة وأنه التدريب الأساسي قبل مباراة بيراميدز .

وأكد المدير الفني البرتغالي للاعبين على أن مباراة بيراميدز ستكون مفتاح العودة للمنافسة على القمة، مشددا على أن بطولة الدوري لم تنته.

برنامج تدريبي خاص لخماسي الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا تدريبيا خاصا للخماسي سيد عبد الله “نيمار” وسامسون أكينيولا وعبدالله جمعة ومصطفى الزناري ومحمد طارق خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في الدوري.

وتولى حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد تدريب هذه المجموعة على بعض الفقرات الفنية.

وخاض باقي اللاعبين التقسيمة الفنية التي شهدت منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك بعض التعليمات لهم لتنفيذها.

فقرة خاصة على العرضيات في مران الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة فنية خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، لتدريب اللاعبين على الكرات العرضية استعدادا للقاء بيراميدز المقبل.

وقاد أسامة نبيه المدرب العام للزمالك الفقرة الفنية وقام بارسال الكرات العرضية للمهاجمين وبعض اللاعبين المكلفين بالتواجد في منطقة الجزاء خلال الكرات الثابتة.

تدريبات بدنية للاعبين لرفع معدل اللياقة البدنية

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء تركيز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على الجوانب البدنية استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في مسابقة الدوري.

وتم تقسيم الفريق لمجموعتين، وخاضت المجموعة الأولى تدريبات بدنية بالكرة وقامت المجموعة الثانية بالركض حول الملعب.

ويسعى الجهاز الفني لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين لتجهيزهم بالشكل الأمثل لمباراة بيراميدز المقبلة بمسابقة الدوري.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

“فيريرا” يمنح تعليمات خاصة لـ””روقا وسيف”

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على منح تعليمات فنية خاصة لكل من محمد أشرف “روقا” وسيف فاروق جعفر ثنائي الوسط بالفريق خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في الدوري.

وقام فيريرا بالحديث مع الثنائي بعد انتهاء الجزء الأول من التقسيمة الفنية حول بعض المهام المطلوبة منهما وتنفيذها في الجزء المتبقي من التقسيمة.

 

تدريبات إضافية لـ”الونش وشبانة”

خاض محمود حمدي “الونش” ومحمود شبانة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات إضافية على هامش مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في الدوري.

وشارك الثنائي في التدريبات الجماعية والتقسيمة الفنية التي خاضها الفريق، قبل أن يخضع الثنائي لبرنامج تدريبي بدني تحت إشراف علاء رجب المعد البدني.

تدريبات إضافية بالتسديد على المرمى لثلاثي الزمالك

أدى إبراهيما نداي وأحمد بلحاج وسامسون أكينيولا ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات فنية خاصة بعد انتهاء التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في الدوري

وخاض الثلاثي تدريبات بالتسديد على مرمى محمد نديم حارس الفريق الشباب، بجانب فقرة أخرى للتدريب على الكرات الرأسية.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى