الدوري الممتاز

أحمد صلاح لاعب الأهلي : البطولة العربية نقطة مضيئة في الموسم

نجح الفريق الأول لكرة الطائرة للرجال بالنادي الأهلي بالفوز بلقب البطولة العربية للأندية في نسختها رقم 41 بعد أن تغلبه على النصر البحريني بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم بصالة استاد القاهرة،

صرح أحمد صلاح لاعب النادي الأهلي لكرة الطائرة قائلًا : إن تتويج الفريق بلقب البطولة العربية هو نقطة مضيئة في موسم الفريق الحالي وذلك خاصةً في ظل أهمية التتويج على الصعيد الخارجي.

تابع صلاح بأن البطولة كانت تمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني للفريق واللاعبين وذلك من أجل تأكيد التفوق على كافة المستويات والمنافسات وتأتي تعويضًا عن ما فقده الفريق خلال الموسم الماضي في ظل كونها بطولة قوية تحظى بمشاركة فرق عريقة تمثل مدارس مختلفة في كرة الطائرة.

استكمل صلاح بأن البطولة قد شهدت أداءًا مميزًا وقويًّا من جانب الأهلي وهو ما يسهم في استمرار ارتفاع المستوى الفني والبدني للاعبين وذلك وصولًا إلى بطولة أفريقيا التي يسعى الفريق إلى الفوز بلقبها خلال الفترة المقبلة .

اختتم صلاح حديثه أن الفريق يمتلك إصرار كبير للفوز بكل بطولات الموسم الحالي وذلك من أجل استمرار تواجد الأهلي على القمة وإسعاد جماهيره العظيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى