الدوري الممتاز

خاص | محمد الشرع : الجيش الملكي لدية الطموح بمواصلة المشوار القاري .. أمور المتأهلين لم تحسم بعد

تحدث محمد الشرع „ المسئول الإعلامي لفريق الجيش الملكي عبر ” كورة نيو ” عن منافسات فريقة ، ودور المجموعات ، ومواجهات الفرق المصرية خاصة في تواجد الثنائي ممثلى الكرة المصرية وهم كلاً من ” بيرامدز ، فيوتشر ” .

وقال الشرع :“ أكدت بعد الأعلان عن نتائج القرعه وقوع فريق الجيش الملكي ، والأندية المصرية ، ونادي أسكو كارا في مجموعة صعبة ، تعتبر من أقوى المجموعات في كأس الاتحاد الأفريقي „ عن الجيش الملكي متصدر الدوري المغربي ، فيوتشر وبيراميدز في المراكز المتقدمة في الدوري المصري ، أسكو كارا متصدر الدوري التوغولي كل الفرق يقدمون أداء جيد وبالطبع وصولهم إلى كأس الاتحاد الأفريقي يعطى فكرة عنهم وستكون المباريات صعبة .

وأضاف :“ كانت القرائة بأن مجموعة الفريق ليست سهلة وذلك ظهر خلال المباريات السابقة وننتظر خلال المباريات القادمة مواجهات قوية خلال الجولة الرابعة والخامسة والسادسة المتبقية ،، من الصعب توقع هوية الفريقين المتأهلين من الجموعة .

وأكمل :“ الطموحات مشروعة والحدود قائمة جميع الفرق التي تأهلت إلى دور المجموعات لديهم الرغبة بالطبع في مواصلة المشوار القاري وحجز تذكرة المرور إلى الدور القادم .

وواصل :“ الشئ الأكيد هي أن المهمة لم تكن سهلة لكل الفرق وخاصة في تواجد فرق عربيه ووجود ممثلى كرة القدم المغربية والعربيه كما نعرف طبيعة الدربيات ،، المواجهات تعطينا الأثاره والتشويق جميع المستويات جيدة ومتقاربه وتمنياتنا بالتوفيق للجميع .

وأشار :“ قيمة لاعبي فيوتشر وبيراميدز الأكيد أنة ما اظهرتة المباريات تؤكد توافر كرة القدم المصرية على لاعبيين جيدين ولديهم مكانة وقيمة سواء على المستوى الدولي المصري او مسابقات كأس الاتحاد الأفريقي ،، بالطبع تواجد مجموعة من اللاعبين الدوليين يزيد مستوى فرص الفرق وبالتالي هو الشئ الممكن أن يرفع من قوة المنافسة ويعطى الأثارة والتشويق والعنوان الأبرز لما سبق هو مباريات المجموعات .

وأوضح :“ الجيش الملكي شئنة شئن باقي الفرق المتواجدة في دور المجموعات لدية الآمال والطموح والرغبة في مواصلة المشوار القاري ،، الفريق لدية رغبة وارادة قوية وأكد ذلك من خلال الجولات الثلاثة السابقة ، استطعنا العودة بالتعادل أمام بيرامدز عندما كنا متقدمين في النتيجة ، تحقيق الانتصار في الجولة الثانية على ممثل كرة القدم التوغولية ، الفوز في الجولة الثالثة على فيوتشر .

وأردف :“ تواجد الجيش الملكي في الصدارة هذا لا يعنى أن الامور قد حسمت بالعكس من ذلك كل شئ ممكن ،، لاعبي الفريق نسوا المبريات الثلاثة والآن تركيزنا على ما تبقى من مباريات دور المجموعات .

و أتم محمد الشرع : الفريق جاء إلى مصر هدفة هو العودة بنتيجة ايجابية من الدرجة الأولى تحقيق الفوز أو على الأقل العودة بتعادل لانة كان أمام منافس قوي و أيضًا خارج الميدان ،، تقدمنا بهدف ثم بعد ذلك استطاع بيرامدز من تعديل النتيجة إلى تعادل يمكننا أن نقول النتيجة ايجابية ثم تمكن خلال الجولة الثانية والثالثة تحقيق صدارة ترتيب المجموعة حتى الآن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى