الدوري الممتاز

مهيب ابرز المستبعدين .. اوجستي يعلن قائمة الأهلي للمشاركة في بطولة افريقيا ” BAL “

يشارك النادي الأهلي في النسخة الثالثة من بطولة افريقيا لكرة السلة ” BAL ” والتي تقام تحت رعاية رابطة الأندية الوطنية الأمريكية لكرة السلة NBA .

ويشارك الأهلي في البطولة بصفته بطل لدوري السوبر لكرة السلة العام الماضي بعد فوزه في المباراة النهائية على الإتحاد السكندري .

 

ووقع الأهلي في مجموعة النيل والتي تستضيفها مصر خاصًة على صالة الدكتور حسن مصطفى في مدينة 6 أكتوبر في الفترة ما بين 26 أبريل وحتى 6 مايو .

 

وتضم مجموعة النيل كلًا من :-

” الأهلي المصري – بيترو اتلتيكو الأنجولي – فيروفيارو الموزمبيقي – كيب تاون تايجرز الجنوب أفريقي – سيتي أويلرز الأوغندي – سلاك الغيني ” .

 

وأعلن الأسباني أوجستي بوش المدير الفني لسلة الأهلي قائمة الفريق التي تخوض مباريات افريقيا ،وضمت القائمة 12 لاعبًا وهم :-

” والتر هودج – مايكل تومسون – إيهاب امين – مؤمن طارق خيري – عمرو زهران – عمرو الجندي – محمد ابو النصر – سيف سمير – نوني اوموت – مروان سرحان – عمر طارق – احمد إسماعيل ”

بينما جاء احمد مهيب وعبدالله ناصر بيدو وعمر عزب في الاحتياطي ،حيث يمكن للمدرب الأسباني الاستعانة بأي لاعب منهم ف حالة إصابة احدى اللاعيبة في القائمة الأساسية قبل المباريات النهائية التي تقام في روندا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى