الدوري الممتاز

عاجل.. فيريرا يثير الجدل عقب التعادل أمام بيراميدز

انتهت منذ لحظات أحداث مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي بيراميدز في إطار مواجهات الجولة ال 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ظهر منذ قليل جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة للحديث عن أهميتها .

استهل جيسوالدو فيريرا تصريحاته مردفًا : ” المباراة كانت جيدة في شوط اللقاء الأول و لكن الشوط الثاني كان هناك تراجعًا بعض الشئ في إنهاء الهجمة الأخيرة نتيجة المجهود المبذول خلال الفترة الماضية بسبب الضغوط.

واصل المدير الفني البرتغالي تصريحاته موضحًا : ” الفترة المقبلة سنسعى على تطوير المنظومة الرياضية داخل نادي الزمالك لكن على الجميع أن يعلم أن الثقة ستعود عقب مباراة اليوم و ستكون نقطة تحول كبيرة .

أردف جيسوالدو تصريحاته مشيرا إلى : ” طريقة لعب كبيرة و جديدة للاعبين من أجل اكتساب الثقة مع اللاعبين الجدد حتى يكونوا مثل جميع اللاعبين و في نفس المستوى الخاص بالجديد.

واصل فيريرا تصريحاته مردفًا : ” الفترة المقبلة إستعادة الققة هي من ستقوم على إستعادة نغمة الانتصارات و سنتأهل إلى الأدوار المقبلة بالإضافة إلى تعديل أوضاعنا في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

اختتم جيسوالدو فيريرا تصريحاته موضحًا : ” شخصية الزمالك تظهر دائما عندما نسيطر على الأمور و هناك بعض الأشياء تؤثر على ذلك الأمر من و علينا ان نتحد من اجل يكون لدينا هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى