حواراتكأس الأمم الافريقية

غيث وهبي لاعب منتخب تونس لكورة نيو : لدينا إمكانية في التأهل وحصد اللقب

انتهت المباراة التي جمعت بين كلًا من منتخب تونس للشباب ونظيره منتخب الكونغو في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة أمم أفريقيا للشباب واستضاف اللقاء ملعب القاهرة الدولي.

تمكن منتخب تونس من الفوز بركلات الترجيح على الكونغو وذلك بعد نهاية الوقتين الأصلي والإحتياطي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق ليصعد نسور قرطاج إلى نهائيات كأس العالم للشباب المقبلة في إندونيسيا

أجرى كورة نيو حوار خاص مع غيث وهبي لاعب الترجي التونسي ومنتخب تونس للشباب عن لقاء اليوم وتأهل تونس إلى كأس العالم المقبلة .

استهل حديثه قائلاً: الحمدلله على الترشح والتأهل وكما قلنا في البداية أننا لدينا إمكانية كبيرة في التأهل إلى النهائي وحسم اللقب ان شاء الله.

تابع حديثه : جميع المنتخبات المتأهلة لدور نصف النهائي لديهم إمكانيات كبيرة والمستويات متقاربة بين المنتخبات الأربعة وان شاء الله منتخب تونس يصل إلى النهائي.

استكمل حديثه: الروح الإنتصارية متواجدة داخل المنتخب التونسي منذ الصغر وهي التي كانت حاضرة اليوم وهي التي منحتنا الفوز الليلة والتأهل.

تحدث غيث عن هدفه الذي تم إلغاؤه في المباراة بأن الحكم أبلغ الفريقين في نصف المباراة عن عدم عمل تقنية الفيديو وبعد هدفي عادت تقنية الفيديو للعمل من جديد والتحكيم كان صعب اليوم.

 

ويواجه منتخب تونس منتخب السنغال في دور نصف النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 20 عام، بينما يواجه منتخب نيجيريا نظيره غامبيا بعد وصول كليهما إلى نصف النهائي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى