الدوري الممتاز

تقرير| الصراع على المراكز الأولى يشتعل بالدوري المصري

بعد نهاية الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، نقدم لكم تقرير عن ما قدمته المراكز الأولى في البطولة.

اشتعلت المنافسة بين الأربع فرق الأولى وخاصة الصراع على المركز الثاني بين بيراميدز وفيوتشر والإتحاد السكندري حيث يحاول كل فريق جاهدا الحصول على المزيد من النقاط ليضمن حصوله على هذا المركز .

خاض بيراميدز 20 مباراة في الدوري ،فاز في 11 لقاء وتعادل في 6 منهم بينما خسر ثلاث مواجهات ،وسجل 29 هدفا واستقبلت شباكه 14 هدف ، ليحتل بهذه النتائج المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

جدير بالذكر أن المباراة الأخيرة لفريق بيراميدز أمام الزمالك انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ،ليحاول استعادة نغمة الانتصارات من خلال مباراة البنك الأهلي المقرر إقامتها يوم الاثنين من الاسبوع القادم .

لتشتعل المنافسة بين بيراميدز وفيوتشر الذي خاض هو الآخر 20 مباراة ،فاز في 10 لقاءات وتعادل في 9 وتلقى هزيمة في مباراة وحيده ،وسجل مهاجميه 25 هدفا واستقبلت شباكه 13 هدف ليحتل المركز الثالث برصيد 39 نقطة .

يذكر أن المباراة الأخيرة التي خاضها فريق فيوتشر أمام الإسماعيلي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ،بينما يواجه في المباراة القادمة له نادي فاركو .

ليكتمل الصراع على المراكز الأولى بنادي الاتحاد السكندري، حيث خاض أيضا 20 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وتلقى هزيمة في 6 مباريات ،وسجل 25 هدفا واستقبل 21 هدف ،ليحتل المركز الرابع برصيد 36 نقطة.

وحقق فريق الاتحاد السكندري فوز صعب في المباراة الأخيرة له أمام طلائع الجيش بنتيجة 4/3 ،وينتظر لقاء اخر صعب أمام النادي الأهلي في المباراة القادمة.

ويبتعد النادي الأهلي عن هذه المنافسة الشرسة ويحتل المركز الأول برصيد 41 نقطة على الرغم من وجود ثلاث مباريات مؤجلة له ،حيث خاض 17 مباراة لم يتلقى خلالهم اي خسارة بينما تعادل في 5 لقاءات وفاز في 12 مواجهة ،وسجل لاعبيه 30 هدفا بينما تلقت شباكه 6 أهداف .

جدير بالذكر أن آخر لقاء للنادي الأهلي أمام الداخلية انتهى بالتعادل الإيجابي 1/1 بين الفريقين،بينما سيواجه في المباراة القادمة له نادي الاتحاد والمقرر إقامتها يوم الاثنين من الاسبوع القادم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى