منتخبات وبطولات وديه

سانيانج لاعب بايرن ميونيخ ومنتخب جامبيا لكورة نيو : هدفنا حصد اللقب وتخطي السنغال

تستعد بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 20 عام لكتابة سطورها الأخيرة حيث أوشكت على الإنتهاء بعد فترة شهدت مباريات مثيرة من جانب الفرق المشاركة وتنتهي البطولة يوم الحادي عشر من الشهر الجاري.

نجح منتخب جامبيا في حصد فوز اليوم قوي أمام منتخب نيجيريا بهدف نظيف منحه بطاقة العبور إلى المباراة النهائية من كأس أمم أفريقيا للشباب ليواجه منتخب السنغال في المباراة النهائية من البطولة.

أجرى موقع كورة نيو حوار مع مامين سانيانج لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني ومنتخب جامبيا للشباب حول فوز المنتخب الجامبي اليوم وتأهله إلى المباراة النهائية.

صرح سانيانج قائلًا : أنه وقت تسديد منتخب نيجيريا لركلة الجزاء التي تحصل عليها الفريق النيجيري أخذ يدعو الله أن تضيع الكرة من أجل الحفاظ على حظوظ منتخب جامبيا للوصول إلى المباراة النهائية.

تابع حديثه: لقد جئنا هنا من أجل هدف واحد وهو الفوز على منتخب السنغال وحصد البطولة ونعود بها إلى الوطن وجميعنا على قلب رجل واحد.

 

ووصل منتخب السنغال إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على منتخب تونس بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما في ملعب هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية ليتقابل أسود التيرانجا مع جامبيا بعد فوز الأخير اليوم على نيجيريا بهدف نظيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى