الدوري الممتاز

الدوري المصري | بهدفين لهدف.. الأهلي ينهي الشوط الأول أمام المقاولون العرب..صور

إنطلقت منذ قليل صافرة نهاية أحداث الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين النادي الأهلي مع نظيره فريق المقاولون العرب، ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

ويستضيف ملعب “الأهلي WE السلام” معقل المارد الأحمر، مجريات اللقاء المثير مع ذئاب الجبل، في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر للبطولة المحلية.

ودخل أبناء القلعة الحمراء المباراة متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة، فيما جاء فريق المقاولون العرب في المركز السادس من سلم الترتيب برصيد 32 نقطة.

وحصل النادي الأهلي على ركلة جزاء صحيحة، بعد شد من عمر فايد مدافع المقاولون العرب للاعب المارد الأحمر طاهر محمد طاهر، سددها علي معلول في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء ليحرز الهدف الأول.

بينما في الدقيقة الـ22 من زمن المباراة، استلم محمد هاتي تمريرة مميزة من زميله مروان عطية ليحرز على إثرها هدف الأهلي الثاني في شباك المقاولون.

وفي الدقيقة 43 نجح جون أوكلي لاعب المقاولون العرب من إحراز الهدف الأول لصالح فريقه عن طريق رأسية مميزة اخترقت شباك محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

وهكذا إنتهت أحداث الشوط الأول من فعاليات المباراة النارية التي تجمع بين الشياطين الحمر مع ذئاب الجبل في الدوري المصري، بهدفين مقابل هدف لصالح النادي الأهلي على حساب نظيره المقاولون العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى