دوري أبطال افريقيا

تشكيل الفريقين | شباب بلوزداد يستضيف المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا

تنطلق اليوم الثلاثاء، 7 مارس 2023، مباراة قوية بين شباب بلوزداد والمريخ السوداني، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لعام 2023، على ملعب النادي الجزائري .

أعلن المدرب التونسي نبيل الكوكي مدرب فريق شباب بولزداد عن تشكيل فريقة لمواجهة المريخ اليوم ، وضم التشكيل الأسماء التالية :

في حراسة المرمي : جونديوز
خط الدفاع : بلختير ، حداد ، بوشار ، العوافي
خط الوسط : بوراس ، مرزيق ، دراوي
الهجوم : وامبا ، بلخير ، إيوالا

وأعلن البرازيلي ريكاردو مدرب المريخ السوداني عن تشكيل فريقة اليوم لمواجهة الفريق الجزائري ، وضم التشكيل الأسماء التالية :

في حراسة المرمي : مصطفي
خط الدفاع : مازن، خارشوم، حمزه ، أليكس
خط الوسط : عمار ، رفائيل ، التاج ، ماثيوس
الهجوم : رمضان عجب ، باولو.

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكه المكرمة ، يعرض اللقاء عبر قناة bien sports 3 hd.

ويأمل نادي شباب بلوزداد من خطف الفوز علي ملعبه وحصد الثلاثة نقاط من أجل الارتقاء إلى المركز الثاني ، فيما يأمل المريخ في حصد الثلاثة نقاط من أجل الحفاظ على المركز المؤهل للدور القادم.

ترتيب المجموعة في دوري أبطال إفريقيا

يتواجد فريق الترجي التونسي في صدارة المجموعة حتى الآن برصيد 9 نقاط بعد تحقيق الفوز في أول ثلاثة جولات ليضع قدما في الدور القادم.

المركز الأول: الترجي 9 نقاط ، المركز الثاني: المريخ السوداني 4 نقاط ، المركز الثالث شباب بلوزداد 3 نقاط ، المركز الرابع الزمالك المصري نقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى