دوري أبطال افريقيا

دوري أبطال أفريقيا | الزمالك يقهر الترجي و يحتفظ بحظوظه في التأهل

انتهت منذ لحظات أحداث مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي الترجي التونسي في إطار مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

استطاع اللاعب سيف فاروق جعفر في تسجيل الهدف الاول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 9 من عمر اللقاء جاء هذا الهدف بعدما استغل اللاعب تمريرة زميله أحمد سيد زيزو داخل منطقة الجزاء و سدد الكرة تجاه الشباك بنجاح.

 

استطاع اللاعب أحمد سيد زيزو في تسجيل الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 28 من عمر اللقاء جاء ذلك الهدف بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح نادي الزمالك و نفذها اللاعب بنجاح داخل الشباك.

 

استطاع اللاعب رياض بن عياد في تسجيل هدف تقليص الفارق لصالح نادي الترجي في الدقيقة الـ 66 من عمر اللقاء جاء ذلك الهدف بعدما استغل اللاعب تمريرة زميله غيلان الشعلالي و سدد الكرة تجاه الشباك بنجاح.

 

أضاف اللاعب سيف الدين الجزيري في تسجيل الهدف الثالث لصالح نادي الزمالك في الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما استغل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها برأسه داخل الشباك.

 

بهذه النتيجة رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رصيده إلى النقطة الرابعة بينما تجمد رصيد الترجي في الصدارة عند النقطة التاسعة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى