الدوري الممتاز

الممتاز ب | المدينة يسقط امام الشبان … الجونة يقطع التليفونات وبتروجيت يتخطي دجلة

أقيم اليوم سبع مباريات بدوري القسم الثاني الجولة 21 والتي شهدت 19 هدف خمس مباريات انتهت بالفوز ومباراتان تعادل.

في المجموعة الثانية نجح فريق بتروجيت في تحقيق فوز غالي وهام علي وادي دجلة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت علي استاد المقاولون العرب احرز هدف بتروجيت اللاعب توفيق محمد ورفع بتروجيت رصيده من النقاط الي 35 نقطة في المركز الخامس وتجمد رصيد دجلة عند 41 نقجة في المركز الثالث واستكمل لقاءات الجولة 21 المجموعة الثانية غدا الجمعة.

وفي المجموعة الأولي تعرض المدينة المنورة لهزيمة ثقيله على ملعبه أمام شبان قنا بثلاثية دون رد احرزهم مصطفي عبدالعاطي وعلي خليل وعبدالله هاشم.

ونجح النصر للتعدين في خطف نقطة التعادل خارج ملعبه أمام اسمنت اسيوط في المباراة التي انتهت 2/2 سجل هدفي الاسمنت محمود ايمن و احمد رمضان من ركلة جزاء وا رز هدفي التعدين احمد سعيد من ركلة جزاء وحسام هريدي من ركلة جزاء.

وتعادل كيما اسوان مع لافيينا سلبيا.

وفاز الالومنيوم علي ملوي بأربعة أهداف لهدف وحيد أحرز رباعية الالومنيوم فوزي شعبان وأسلم رمضان وفوزي شعبان وجيمس تيدي واحرز لملوي حسن هاشم.

ونجح مصر المقاصة في تحويل تأخره بهدف أمام طامية للفوز 1/2 تقدم لطاميه سامح البرازيلي واحرز هدفي المقاصة احمد السوداني ويوسف مظهر .

كما نجح الجونة في الفوز علي تليفونات بني سويف 1/2 احرز هدف التليفونات محمد عبدالفتاح وسجل هدفي الجونة حسام ايفونا وعلي مصطفي.

ويقام غدا الجمعة لقاء المنيا في مواجهة الفيوم ولقاء ديروط في مواجهة بترول اسيوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى