دوري أبطال اوروباكورة فرنسية

جالتيه : لست مضطرا لإقناع ميسي للبقاء معنا .. الجميع محبط للخروج الأوروبي

 

علق المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان كريستوف جالتيه، على الخسارة أمام بايرن ميونيخ الألماني والخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى وضع الفريق في مسابقة الدوري والاستعداد لمباراة الغد أمام بريست في الدوري.

 

وقال :”جالتيه خلال المؤتمر الصحفي :”علينا أن نحظى بحالة ذهنية مثالية للتركيز على بطولة الدوري الفرنسي، والبحث عن لقبنا الحادي عشر الذي يعني لنا الكثير”.

 

وواصل :”بريست في المباريات الماضية قدم أداء جيد ، الملعب سيكون ممتلىء بالجماهير، وسيكون هناك رياح قوية لذلك علينا مضاعفة جهودنا”.

 

وأشار :”نتحدث كثيراً مع ميسي ومستقبله مع الفريق فهناك مفاوضات تسير بشكل جيد و لن تؤثر على تركيزهم، بسبب خبرته الطويلة في التعامل مع مثل هذه الظروف، وكذلك سيرجيو راموس فنحن نحترمه جيداً.

 

وأكد جالتيه:” بأنه يجب أن يخرجوا من حالة خيبة الأمل والضغوط بعد الخروج أمام بايرن، سنقدم أفضل ما لدينا أمام بريست، فيهم يرغبون في تحقيق المفاجأة لأنهم قد يتوقعون أننا مرهقين لكن علينا العمل”.

 

كما شدد عل أنه ليس عليه أن يقنع مبابي بالبقاء مع الفريق ، كيليان صرح بعد المباراة، وكان غاضب جداً، وكل اللاعبين كانوا بهذه الحالة بعد المباراة ، كيليان لاعب تنافسي وملتزم تماماً في باريس سان جيرمان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى