كورة ألمانية

البوندسليجا | البايرن في مواجهة أوجسبورج لتأكيد الصدارة

يدخل العملاق البافاري اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً مباراة فولفسبورج في إطار الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2022-2023 .

حيث سيخوض اللقاء بمعنويات مرتفعة جداً بعد تأهله يوم الثلاثاء الماضي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه مجدداً على فريق باريس سان جرمان الفرنسي الذي خسر في ذهاب ثمن النهائي على أرضه بهدف للاشئ ثم إياباً الأربعاء في ميونيخ بهدفين نظيفين.

وعلي عكس مشوار في دوري الأبطال قدم بايرن أداء غير مستقر في الدوري هذا الموسم رغم تصدره لجدول الترتيب إلا أنه لا يتحمل المزيد من الإخفاقات في ظل المنافسة القوية ليس من بروسيا دورتموند فقط ولكن المافسة من ثلاثة فرق أخرى، إذ أنه لا يتقدم سوى بفارق سبع نقاط عن فرايبورج الخامس.

ويدخل المدير الفني للبايرن المدرب يوليان ناجلسمان اللقاء اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: يان سومير

خط الدفاع: بافارد , دایوت أوباميكانو، ماتياس دي ليخت

خط الوسط : ألفونسو دايفز ، جوشوا كيميتش ، چواو كانسيلو ، جمال موسيالا

خط الهجوم: سيرچي جنابري، ليروي ساني ، ساديو ماني

 

وعلي الجانب الآخر يدخل نادي أوجسبورج المبارة منتشاً بثلاثة إنتصارات متتالية في أخر خمس جولات في البوندسليجا فاز فيهم علي أندية هيرتا برلين فيردير بريمن وهوفنهايم

كان أوجسبورج إحدى الهوات التي سقط فيها بايرن في الدوري بخسارته بهدف لصفر ذهاباً في شهر سبتمبر الماضي ما جعله يتراجع في حينها إلى المركز الخامس في أدنى ترتيب للفريق البافاري هذا الموسم.

وبالتالي عليه الحذر من سقوط آخر أمام الجار الذي حقق ثلاثة انتصارات في المراحل الخمس الأخيرة احتل بها المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة جمعهم من 23 مباراة فاز فيها في 8 مباريات وتعادل في 3 أخري وأنهزم في 12 مباراة.

ويدخل المدير الفني لنادي أوجسبورج إنريكو ماسن المباراة الليلة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : رافال جيكيفيتش

خط الدفاع : روبرت جومني ، جيفري ، ريناتو فيجا ، مادس فالنتين

خط الوسط : أرني مايير ، آرني إنجلز ، نيكلاس دورش

خط الهجوم : روبن فارجاس ، إيرميدين ديميروفيتش ، ديدي بليجو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى