كورة ألمانية

البوندسليجا | البايرن يضرب أوجسبورج بخماسية ممتعة مقابل ثلاثة

حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاً كبيراً وممتعاً علي ضيفه نادي أوجسبورج بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين وذلك ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرون من جولات الدوري الألماني (بوندسليجا) .

وتقدم نادي أوجسبورج في الدقيقة 2 بهدف للاعب ميرجيم بيريشا علي غير المتوقع هذا الهدف الذي استفز لاعبي البايرن وآثار غضبهم.

حيث ضغط الفريق البافاري علي ضيفه أوجسبورج ضغطاً قوياً مما أسفر هذا الضغط على هدف التعادل عن طريق اللاعب چواو كانسيلو في الدقيقة 15 من الشوط الأول.

وأستمر الضغط بعدها واحرز البايرن هدف التقدم بعد أربع دقائق فقط من هدف التعادل وذلك عن طريق اللاعب بنجامين بافارد في الدقيقة 19 من أحداث الشوط.

وواصل لاعبو الفريق البافاري الضغط العالي علي الفريق الضيف وعاد اللاعب بنجامين بافارد وأحرز هدفاً رائعاً من داخل منطقة الجزاء علي الطائر ليحرز الهدف الثالث للفريق والثاني له وذلك في الدقيقة 35 من نفس الشوط.

 

وفي الدقيقة 45 والأخيرة من أحداث الشوط الأول نجح اللاعب الألماني ليروي ساني في إحراز الهدف الرابع لفريقه ليكتسح الفريق البافاري ضيفه ويلقنه درساً قاسياً.

ومع بداية الشوط الثاني واصل الفريقين تبادل الهجمات دون جديد حتي أستطاع فريق أوجسبورج الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 60 من أحداث اللقاء نجح فيها نفس اللاعب ميرجيم بيريشا الذي أحرز الهدف الأول في تنفيذ ركلة الجزاء بنجاح .

وفي الدقيقة 74 نجح اللاعب الفونسو ديفيز في إحراز الهدف الخامس للفريق من متابعة لعرضية جميلة داخل منطقة الجزاء أستقرت داخل شباك أوجسبورج.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع أحرز نادي أوجسبورج عن طريق اللاعب البديل كارونا الهدف الثالث لفريقه ليعدل النتيجة لتصبح 3 أهداف مقابل 5 للبايرن .

بهذه النتيجة استطاع البايرن الحفاظ ولو مؤقتاً علي صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني (بوندسليجا) برصيد 52 نقطة جمعهم من الفوز في 15 لقاء وتعادل في 7 مباريات وتعادل في لقائين فقط .

ويستمر نادي أوجسبورج في المركز 13 في ترتيب الدوري الألماني برصيد 27 نقطة بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز 14 في الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى