غير مصنف

فرص الأهلي في التأهل للدور القادم من دوري الأبطال .. إليكم التفاصيل 

 

بات مشوار النادي الأهلي صعباً في التأهل للدور المقبل من بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2022-2023، بعد الخسارة الكبيرة أمام صن داونز الجنوب أفريقي بخسمة أهداف مقابل هدفين في إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري المجموعات.

 

كما يعرف الجميع بأن النادي الأهلي مطالب بتحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين من دور المجموعات أمام القطن الكاميروني خارج ملعبه وفي القاهرة أمام الهلال السوداني من أجل الوصول للنقطة العاشرة.

 

إليكم ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد إنتهاء الجولة الرابعة من منافسات دوري المجموعات من بطولة أبطال أفريقيا لموسم 2022-2023.

 

1- صن داونز 10 نقاط.

2- الهلال السوداني 9 نقاط.

3- الأهلي 4 نقاط.

4- القطن الكاميروني 0 نقاط.

 

حيث يبحث الفريق الأحمر عن وصافة ترتيب المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عندما يلعب مع القطن الكاميروني يوم الجمعة القادم، بينما يستضيف الهلال السوداني يوم السبت فريق صن داونز.

 

في حال فوز الهلال السوداني على صن داونز يعني توديع الأهلي دور المجموعات بشكل رسمي، بينما في حال تعادل الهلال أو الخسارة سوف تستمر آمال النادي الأهلي في التأهل للدور القادم.

 

وإليكم ترتيب المجموعة في حال تحقيق الأهلي الفوز على القطن الكاميروني وخسارة الهلال من صن داونز في الجولة الخامسة والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.

1- صن داونز 13 نقطة.

2- الهلال السوداني 9 نقاط.

3- الأهلي 7 نقاط.

4- القطن الكاميروني 0 نقاط.

 

وفي تلك الحالة سوف يحتاج الأهلي للفوز في الجولة السادسة والأخيرة في استاد القاهرة أمام الهلال للتأهل بشكل رسمي وفي حال التعادل سوف يتأهل الفريق السوداني وصن داونز.

 

وإليكم ترتيب المجموعة في حال تحقيق الأهلي الفوز على القطن وتعادل الهلال أمام صن داونز

1- صن داونز 11 نقطة.

2- الهلال السوداني 10 نقاط.

3- الأهلي 7 نقاط.

4- القطن الكاميروني 0 نقاط.

 

سوف يحتاج الأهلي للفوز على الهلال بنتيجة 2-0 للتفوق على الفريق السوداني في المواجهات المباشرة لكون الأحمر خسر في الذهاب بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى