دوري أبطال اوروبا

انشيلوتي: علينا اللعب بقوة لتحقيق الفوز

عقد كارلو انشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد ،مؤتمر صحفيا قبل مباراة فريقه ضد ليفربول في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وصرح أنشيلوتي”الرسالة واضحة. ليس علينا إجراء حسابات وإنما اللعب بأفضل طريقة ممكنة. علينا اعتبار المباراة بمثابة مباراة الذهاب. ليست فكرتنا إجراء حسابات بل اللعب بأقصى حد من الحماس وتحقيق الفوز”.

واضاف: “لا نفكر في الدفاع وإنما في الهجوم وأعتقد انها ستكون مباراة مفتوحة لأن ليفربول يصل عازماً على حسم الأمور لصالحه”

وعن مواجهة الإياب، قال: “لقد فعلنا الكثير من الأشياء بشكل جيد في مباراة الذهاب، لكننا لن نخطط للعب مباراة مغلقة غدًا لأننا نلعب أفضل بالشكل الهجومي، لذلك أعتقد أنها ستكون مباراة مفتوحة”.

واضاف موضحا موقفه من تصريحات هازارد”العلاقة مع هازارد ليست باردة. عليك أن تقدر كلا وضع الطرفين، لقد كان صادقًا للغاية في كلماته بالفعل، ولا نتحدث كثيرًا لأن الأمر قد يكون مسألة شخصية. أهم شيء بالنسبة لي، أنه لا يزال يحترمني، تمامًا كما أحترمه”.

واضاف أنشيلوتي استكمالا لحديثه عن هازارد أن اللاعب لا يشارك لأن لديه الكثير من المنافسين في مركزه مثل فينيسيوس الذي يلعب بشكل جيد للغاية.

وأنهى حديثه عن مباراة ليفربول قائلًا: “مباراة الغد ستكون أكثر تعقيدًا علينا من ليفربول، سيلعبون في أفضل حالاتهم منذ الدقيقة الأولى ولا يهم ما سيحدث. لكننا سنحاول السيطرة على الوضع من البداية. لدينا ضغوط أكثر من المنافس”.

الجدير بالذكر، أن النادي الملكي قد نجح في اكتساح الريدز في لقاء الذهاب بنتيجة 5-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب آنفيلد رود معقل ليفربول.

ويستضيف ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الميرينجي، مباراة ريال مدريد ضد ليفربول ضمن لقاءات إياب دور الستة عشر من البطولة مساء غدًا الأربعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى