دوري أبطال افريقيا

صدمة مدوّية تضرب الأهلي بسبب إصابات صن داونز.. هل يودّع المارد الأحمر بطولة أفريقيا ؟

تُقام الاَن مجريات المباراة التي تجمع بين فريق ماميلودي صن داونز ورويال، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من زمن بطولة الدوري الجنوب أفريقي الممتاز 2022-2023.

ويتقدم حتى الاَن فريق صن داونز على حساب نظيره رويال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ في إطار فعاليات بطولة الدوري الجنوب أفريقي.

ويعاني فريق صن داونز من غياب عدد كبير من لاعبوه الأساسيين عن أحداث لقاء اليوم بالدوري، مما قد يعثر من لحاقهم بالمواجهة المرتقبة أمام الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

ويغيب عن صن داونز كل من، دي ريك وكوتزي لإصابتهما في أوتار الركبة، فيما يشكو مابو وزونجو من ألاَم في الركبة، كما يغيب سيرينو وأبو بيكر لتعرضهما لإصابة في الكاحل، بينما يعاني مكوليز من إصابة في الفخذ.

أما كابينجا وموتوبا وسافيدرا وكوتوميلا، فيغيب كل منهم عن صفوف ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، بداعي الاستعدادات البدنية.

وفي حال تغيب كل هؤلاء اللاعبين عن لقاء صن داونز أمام الهلال في دوري أبطال أفريقيا، سيؤثر بنسبة كبيرة على الأداء في الملعب ويرجح كافة الفريق السوداني بالفوز على نظيره الجنوب أفريقي.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتاج أن يفوز في مباراتين القطن والهلال السوداني، وأن يفوز صن داونز على المذكور أخيرًا من أجل ضمان تأهل الشياطين الحمر لدور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى