الدوري الممتاز

كأس العالم للأندية| وفد الإتحاد الدولي يتفقد الملاعب المرشحة لاستضافة البطولة في السعودية

زار وفد الإتحاد الدولي لكرة القدم، المملكة العربية السعودية، في إطار جولته التفقدية استعدادًا لاستضافة المملكة لبطولة كأس العالم للأندية 2023، المقرر تنظيمها خلال الفترة من 12-22 ديسمبر المقبل.

 

ويستقبل الإتحاد السعودي لكرة القدم الوفد المراقب من الإتحاد الدولي لكرة القدم لمدة 3 أيام، والذي وصل إلى المملكة في زيارة تفقدية رسمية لتقييم الملاعب المرشحة لاستضافة بطولة كأس العالم للأندية.

وستشهد الزيارة الأولى للمملكة جولات تفقدية في استاد الملك فهد الدولي، واستاد الأمير فيصل بن فهد، وملعب جامعة الملك سعود الذي، بالإضافة إلى زيارة منشآت التدريب في الرياض، وتعد هذه من بين سلسلة زيارات للمملكة لتفقد المنشآت الرياضية ومرافق البطولة.

 

ومن جانبه أكد الأمين العام للإتحاد السعودي لكرة القدم، بأن تنظيم المملكة لبطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى يعكس التطور الكبير الذي يشهده القطاع الرياضي بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

 

وأكد إبراهيم القاسم بأن التنظيم يدعم من قبل القيادة الرشيدة، و إهتمام وزارة الرياضة، بالمناسبات الدولية ونتطلع لمزيد من التعاون مع الإتحاد الدولي بما يساهم في تنظيم نسخة استثنائية للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى