الدوري الممتاز

استعدادا لرحلة تعديل المسار..الإسماعيلي يستقر على خوض وديه جديدة مع بروكسي

استقر الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة حمزه الجمل على خوض ودية جديدة مع نظيره نادي بروكسي غدا الخميس على ستاد الإسماعيلية .

وذلك لاستكمال استعدادات الدراويش لمواجهة غزل المحلة في دور ال 16 من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة واستعدادا لأستكمال الدوري في محاولة لتعديل المسار وانهاء النتائج السلبية.

يخوض فريق الإسماعيلى بقيادة حمزة الجمل اليوم الأربعاء أولى مبارياته الودية خلال فترة توقف الدورى، حيث يواجه نظيره حرس الحدود فى القاهرة.

واستقر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة حمزة الجمل المدير الفني على خوض مباراة ودية مع المنتخب الأوغندي يوم 21 مارس الجاري ضمن استعدادات الدراويش لمباريات كأس الرابطة والدوري الممتاز.

وطلب حمزه الجمل من اللاعبين ضرورة بذل الجهد والتركيز داخل الملعب فقط تاركين خلفهم جميع الأزمات ومحاولة استعادة الانتصارات والبعد عن مراكز الهبوط ليعيدون البسمة مره اخرى لجماهير الاسماعيليه.

وينتظر الإسماعيلي مباراة هامه في الدوري أمام نظيره سيراميكا كليوباترا الذي يحتل المركز ال 11 برصيد 25 نقطة،وذلك في الثالث من أبريل المقبل .

جدير بالذكر أن المباراة الأخيرة للدراويش أمام فاركو انتهت بالتعادل السلبي واحتل بذلك الاسماعيلي المركز ال17 برصيد 16 نقطة فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى