كورة اسبانية

الكلاسيكو | شعار جديد يزين قميص برشلونة خلال مواجهة ريال مدريد

يواصل نادي برشلونة الإسباني إلى مواجهة نظيره ريال مدريد الإسباني، في إطار مواجهات الجولة السادسة و العشرون، من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

موعد مباراة برشلونة و ريال مدريد

تقام مباراة الكلاسيكو بين برشلونة و ريال مدريد، مساء يوم الأحد المقبل الموافق الـ 19 من شهر مارس الحالي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

شعار جديد على قميص برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، أن قميص الفريق الأول لكرة القدم في مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، سيحمل شعار المطربة روزاليا.

و يرجع إختيار شكل الشعار من ألبوم روزاليا “موتومامي”، وتعد المطربة من أشهر المطربات في إسبانيا وحصدت جائزتي جرامي و8 جوائز جرامي لاتينية وتم اختيارها مرتين في قائمة النساء الأكثر تأثيراً في العالم.

نشر نادي برشلونة الإسباني تغريدة عبر حسابه الرسمي التواصل الاجتماعي “تويتر”، أوضح النادي الكتالوني أن قميصه سيتم وضع عليه شعار المطربة روزاليا، في المباراة المقرر إقامتها يوم 19 مارس الجاري على ملعب كامب نو.

ترتيب برشلونة وريال مدريد

يحتل نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم صدارة ترتيب بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم برصيد 65 نقطة ،بينما يحتل نادي ريال مدريد وصافة ترتيب البطولة ذاتها برصيد 56 نقطة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى