الدوري الممتاز

عاجل | ممدوح عباس يتقدم بشكوى جديدة ضد مجلس إدارة الزمالك

تزال أزمة عقود اللاعبين داخل نادي الزمالك تلقى بظلالها و خاصة عقب تسريب تلك العقود للرأي العام مما أثار العديد من الأزمات.

 

تقدم منذ قليل كمال شعيب محامي ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بشكوى رسمية ضد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور و جاءت على النحو التالي :

في ظل ما تشهده الأوضاع الحالية داخل نادى الزمالك للألعاب الرياضية، هذا الصرح الرياضي العظيم والقلعة الرياضية الشامخة .

 

وإزاء ما تم الاطلاع عليه من مستندات وما تداولته أيضا بعض مواقع التواصل الاجتماعي من نشر أوراق وعقود تثبت أن مجلس الإدارة الحالي قد تعاقد خلال تعاقدات الموسم الرياضي2022/2023 لقطاع فريق كرة القدم بالنادي مع عدد 23 لاعباً – وهذا ما أمكن حصره .

 

بإجمالي تعاقدات وتعديل عقود بعض اللاعبين الحاليين والتي بلغت قيمتها 1,045,837,941 جنيهاً مليار وخمسة وأربعون مليون وثمانمائة وسبعة وثلاثون ألف وتسعمائة وواحد وأربعون (جنبها والتي شملت ما تم سداده إلى الأندية المتعاقد معها لشراء تلك اللاعبين .

 

 

 

وبناء على ذلك فقد تم التقدم بالعديد من البلاغات لمعالي المستشار الجليل / النائب العام بشأن هذه المخالفات وما تضمنته تلك العقود من مخالفات إدارية ومالية .

تثير شبهة ارتكاب العديد من جرائم العدوان على المال العام كجريمة الأضرار العمدي بأموال النادي والاستيلاء عليه والتربح وتسهيل التربح للغير، وذلك وحفاظاً على أموال النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى