الدوري الممتاز

كأس رابطة الأندية | الكشف عن مواعيد مباريات دور ثمن النهائي من البطولة

أقيمت مساء أمس الثلاثاء مراسم سحب قرعة دور ثمن النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم داخل مقر الجبلاية بحضور ممثلي الأندية .

 

شهدت تلك القرعة مواجهات ساخنة و مثيرة في نسختها الثانية و بالتحديد في دور ثمن النهائي من البطولة.

 

من جانبه يرصد لكم موقع كورة نيو مواعيد المباريات و ستكون على النحو التالي :

المقاولون العرب و حرس الحدود الأحد الموافق الـ 19 من شهر مارس في تمام الساعة الخامسة مساء على ستاد المقاولون العرب.

 

غزل المحلة و الإسماعيلي يوم الإثنين الموافق الـ 20 من شهر مارس جد الحالي في تمام الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة على ستاد غزل المحلة.

 

الاتحاد السكندري و فاركو يوم الاثنين الموافق الـ 20 من شهر مارس الحالي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد الإسكندرية.

 

سيراميكا كليوباترا و سموحة يوم الثلاثاء الموافق الـ 21 من شهر مارس الحالي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد المقاولون العرب

 

فيوتشر و طلائع الجيش يوم السبت الموافق الـ 25 من شهر مارس الحالي في تمام الساعة التاسعة و الربع مساءًا على ستاد بتروسبورت .

 

بيراميدز و انبي يوم السبت الموافق الـ 25 من شهر مارس الحالي في تمام الساعة التاسعة و الربع مساءًا بتوقيت القاهرة على ستاد الدفاع الجوي.

 

الزمالك و البنك الاهلي يوم الأحد الموافق الـ 26 من شهر مارس الحالي في تمام الساعة التاسعة و الربع مساءًا بتوقيت القاهرة في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي.

 

الأهلي و المصري البورسعيدي يوم الإثنين الموافق الـ 27 من شهر مارس الحالي في تمام الساعة التاسعة و الربع مساءًا بتوقيت القاهرة علي ستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

 

الجدير بالذكر أن نادي فيوتشر هو حامل لقب النسخة الأولى من البطولة عقب الفوز على نظيره نادي غزل المحلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى