دوري أبطال افريقيا

تاريخ مواجهات الأهلي والقطن قبل مباراة دوري أبطال أفريقيا

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة هامة أمام نظيره فريق القطن الكاميروني غدًا الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة التي ستجمع بين المارد الأحمر مع نظيره القطن في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك من أرضية ملعب رومدي أدجيا معقل الفريق الكاميروني.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثالث من المجموعة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 4 نقاط ويحتاج للفوز في المباراتين القادمتين بالإضافة لفوز صن داونز على الهلال السوداني لضمان تأهله لدور الـ8.

وعلى هامش لقاء الغد، التقى الشياطين الحمر مع القطن في 9 مناسبات، انتصر الأهلي في 6 لقاءات بينما حسم التعادل نتيجة 3 مباريات ولم يحقق الفريق الكاميروني أي فوز.

سجل لاعبو النادي الأهلي 17 هدفًا في مرمى القطن، بينما استقبلت شباك المارد الأحمر 6 أهداف من الكاميروني، ويعتبر عمرو جمال نجم الشياطين الحمر السابق هو الهداف التاريخي في مواجهات الفريقين بواقع 3 أهداف.

ونجح النادي الأهلي في الحفاظ على شباكه نظيفه أمام نظيره القطن بواقع 4 مباريات، بينما لم يستطع الفريق الكاميروني في الحفاظ على نظافة شباكه في أي لقاء أمام المارد الأحمر.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى