دوري أبطال افريقيا

تصريحات مثيرة من كولر قبل مباراة الأهلي مع القطن في دوري أبطال أفريقيا

أطلق المدير الفني السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تصريحات مثيرة قبل اللقاء المرتقب أمام القطن الكاميروني.

ويستعد المارد الأحمر لخوض مباراة هامة أمام نظيره فريق القطن الكاميروني غدًا الجمعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

وتحدث كولر في المؤتمر الصحفي قبل مباراة القطن المقرر انطلاقها غدًا في تمام الساعة السادسة مساءً، قائلًا: “هدفنا تحقيق الفوز على القطن”.

وتابع: “نسعى للظهور بشكل جيد في مباراة الغد، ونعلم أن فريق القطن يريد أن يفعل كل شيء من أجل الحصول على الثلاث نقاط، وهو ما يؤكد على صعوبة مباراة الغد”.

واستكمل: “شاهدت مباريات لفريق القطن مع الفرق الأخرى، والمباراة التي جمعت الفريقين في القاهرة والمؤجلة من الجولة الأولى، والفريق الكاميروني كان جيدا في مبارياته وبشكل عام القطن فريق مميز جدا”.

وواصل: “أكدت على أهمية مباراة صن داونز والهلال السوداني، ولكن ذلك لن يأتي على حساب التركيز في مباراة الغد”.

وأتم كولر: “لاعبي الأهلي يمتلكون الخبرة الكافية لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط واستكمال المشوار في البطولة”.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثالث من المجموعة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 4 نقاط ويحتاج للفوز في المباراتين القادمتين بالإضافة لفوز صن داونز على الهلال السوداني لضمان تأهله لدور الـ8.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى