دوري أبطال افريقيا

بأقدام كهربا وتاو.. الأهلي يفوز على القطن برباعية نظيفة في دوري أبطال أفريقيا

إنطلقت منذ لحظات صافرة نهاية أحداث المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي أمام نظيره فريق القطن الكاميروني، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

وشهدت أرضية ملعب رومدي أدجيا معقل الفريق الكاميروني، أحداث المباراة النارية التي جمعت بين المارد الأحمر مع فريق القطن، حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة هدفين دون رد لصالح الأهلي.

ونجح نجم النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا من تسجيل هدفين الشياطين الحمر في الشوط الأول، حيث أحرز الهدف الأول في الدقيقة 23 بينما اخترق شباك القطن بالهدف الثاني عند الدقيقة 29 من زمن المباراة.

بينما في الشوط الثاني عند الدقيقة 51 نجح من إحراز هاتريك بعد تسجيله الهدف الثالث لصالح النادي الأهلي، ليضيف عليه سريعًا بيرسي تاو الهدف الرابع في شباك صاحب الأرض.

وهكذا إنتهت أحداث المباراة بفوز النادي الأهلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شئ على حساب فريق القطن الكاميروني، ليودّع الأخير البطولة رسميًا، فيما ينتظر المارد الأحمر ما ستسفر عنه مجريات لقاء صن داونز مع الهلال السوداني المقرر لها غدًا.

وهكذا أصبح الأهلي في المركز الثالث من ترتيب المجموعة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 7 نقاط، ويحتاج للفوز على الهلال بالإضافة لفوز صن داونز على الفريق السوداني لضمان تأهل الأحمر لدور الـ8.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى