كورة اسبانية

الكلاسيكو | تصريحات تشافي هيرنانديز المثيرة قبل مواجهة ريال مدريد

يترقب عشاق و متابعي الساحرة المستديرة حول جميع أرجاء العالم مباراة نادي برشلونة الإسباني و نظيره نادي ريال مدريد في إطار مواجهات الجولة السادسة و العشرون من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

موعد مباراة برشلونة و ريال مدريد

تقام المباراة مساء غدًا الأحد الموافق الـ 19 من شهر مارس الحالي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة في اللقاء الذي سيقام على ستاد الكامب نو.

تصريحات تشافي قبل مواجهة ريال مدريد

ظهر منذ قليل تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة في تصريحات صحفية للحديث عن تلك المواجهة.

 

استهل تشافي هيرنانديز تصريحاته مردفًا : اعتقد أن نسبة الفوز في مباراة الغد 50% لكل فريق، لدينا جماهيرنا وسوف يدعمونا ويشجعونا، أنا متحمس من أجل مباراة الغد .

 

واصل المدير الفني لنادي برشلونة تصريحاته قائلًا : سنحاول امتلاك الكرة، نريد أن نكون أفضل من مباراة الكأس، ريال مدريد يقدم أداءً جيداً للغاية مؤخرًا.

 

تطرق تشافي هيرنانديز في تصريحاته عن ازمة برشلونة الأخيرة مردفًا : لم نتحدث عن قضية الحكام أو قضية نيجريرا، نحن نركز على اللعب والمنافسة ونركز على أن نكون في أعلى مستوى، نحن نحاول أن نبقى طبيعين في غرفة الملابس وأن نكون مجردين مما يحدث بالخارج في هذا النادي الكبير جدًا.

 

اختتم المدير الفني لنادي برشلونة تصريحاته موضحًا : دائمًا هناك ضغط عندما تلعب، نلعب أمام ريال مدريد وهم من يجب أن يفكروا بفارق النقاط وليس نحن، نواجه فريقًا هو بطل الدوري وأوروبا في آخر نسخة، وهذا وحده يفسر صعوبة هذه المباراة.

 

ترتيب برشلونة و ريال مدريد

يتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، متفوقًا على ريال مدريد صاحب مركز الوصافة بفارق 9 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى