الدوري الممتاز

حقيقة تعاقد الأهلي مع زوجرانا نجم أسيك

التقى فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي مع نظيره الهلال السوداني، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023، في المباراة التي إنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

كما نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز أمس على حساب نظيره القطن الكاميروني برباعية تهديفية مقابل لا شئ في إطار منافسات الجولة ذاتها من دور المجموعات.

ويحتل الشياطين الحمر المركز الثالث من ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط فيما يتواجد الهلال في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، أما صن داونز فيتصدر المجموعة برصيد 13 نقاط، بينما ودع القطن البطولة بدون نقاط.

وبعد تعادل الهلال مع صن داونز في مباراة اليوم، أصبحت مواجهة الفريق السوداني أمام النادي الأهلي هي الحاسمة لبطاقة التأهل الثانية.

نشر محمد زوجـرانا متوسط ميدان فريق أسيك العاجي صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، عليها شعار النادي الأهلي، دعمًا للمارد الأحمر في مواجهته القادمة أمام الهلال.

وسبق وأن أشارت عدة أنباء في الإعلام الإيفواري، إلى أن النادي الأهلي تواصل مع اللاعب زوجرانا من أجل التعاقد معه والحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي سياق متصل حتى اللحظة لا يوجد أي عرض رسمي من الأهلي لنادي أسيك ميموزا الإيفواري للتعاقد مع لاعب خط وسط الفريق، محمد زوجرانا، بكن حدث تواصل مع اللاعب وممثليه لمعرفة موقفهم من الانضمام للمارد الأحمر.

وعلى هامش ذلك، اللاعب وممثليه رحبوا بالانضمام إلى صفوف قلعة النادي الأهلي وتم عرض اللاعب وتقرير كامل عنه على الجهاز الفني بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وعلى الجانب الاَخر، الأهلي بدأ العمل على ضم الصفقات مبكرًا بعد الفشل في التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى