دوري أبطال افريقيا

دوري أبطال أفريقيا| نجم أسيك يدعم الأهلي بعد التواصل معه

إنتهت منذ قليل المباراة التي جمعت فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي مع نظيره الهلال السوداني، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023، والتي إنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي نجح في تحقيق الفوز أمس على حساب نظيره القطن الكاميروني برباعية تهديفية مقابل لا شئ في إطار منافسات الجولة ذاتها من دور المجموعات.

ويحتل الشياطين الحمر المركز الثالث من ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط فيما يتواجد الهلال في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، أما صن داونز فيتصدر المجموعة برصيد 13 نقاط، بينما ودع القطن البطولة بدون نقاط.

مباراة الأهلى

وبعد تعادل الهلال مع صن داونز في مباراة اليوم، أصبحت مواجهة الفريق السوداني أمام النادي الأهلي هي الحاسمة لبطاقة التأهل الثانية.

نشر محمد زوجـرانا متوسط ميدان فريق أسيك العاجي صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، عليها شعار النادي الأهلي، دعمًا للمارد الأحمر في مواجهته القادمة أمام الهلال.

مباراة الأهلى

وأشارت عدة أنباء في الإعلام الإيفواري، إلى أن النادي الأهلي تواصل مع اللاعب زوجرانا من أجل التعاقد معه والحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى