تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. إريكسن يصل ميلانو غدا و هتافات مسيئة من جماهير نابولي لليوفي

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

برشلونة يظهر أسوأ نسخة له أمام فالنسيا

نشرت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية أن برشلونة اظهر اسوأ نسخة له ، وانه اذا تم إحتساب المباريات خارج الأرض سوف يكون سادسا في جدول الليجا .

إريكسن يصل ميلانو غدا

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية فإن كريستيان إريكسن سيكون في ميلانو غدا للقيام بالفحوصات الطبية مع الإنتر .

سولشاير ينصح إدارة يونايتد بالإنفاق بحكمة

نصح أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد إدارة الفريق بالإنفاق بحكمة :” أنفق النادي أموالًا طائلة منذ رحيل سير أليكس فيرغسون. عليّ الحرص سويًا مع النادي أن ننفق المال الآن على اللاعب المناسب، النوعية المناسبة، من سيضيف للفريق ويستمر هنا فترة طويلة”.

وأضاف : ” لقد تغيّرت كرة القدم وغيرتها الأموال كثيرًا. أصبح اللاعبون الذين يطورون فريق مانشستر يونايتد والأندية الكبيرة باهظي الثمن ، لن يتعاقد النادي مع لاعب دون موافقتي ، الأمر يتوقف علي ، نحتاج للنتائج ولكن لن انفق مالا طائلا على لاعب ما لم يناسب النادي ” .

وواصل عن إمكانية وقوع أخطاء في بعض الصفقات:”حتمًا سيكون هناك أخطاء. لا يمكن ضمان نجاح لاعب بنسبة ١٠٠٪ – ولكن هل يعتبر قدوم اللاعب من الخارج وحاجته لوقت للتأقلم خطأ؟ قرأت ما قيل عن #فريد، قرأت الهراء الذي قيل، والآن يبرهن مدى أهميته لنا. لا يمكن توقع مستويات فورية من لاعب جديد ، معرفتي الجيدة بهؤلاء اللاعبين تجعلني أقول أنهم سيبذلون أفضل ما لديهم لتكون مباراة اليوم بداية سلسلة انتصارات”.

جوارديولا : ليس لدي وقت للبحث عن بديل أجويرو

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في مؤتمر صحفي لمباراة فولهام أنه ليس لديه وقت للبحث عن بديل أجويرو : ” أجويرو يلعب بأسلوب مختلف مقارنة مع أي مهاجم ، اكون سعيد جدا بأجويرو عندما يكون لائقا ، لدينا قسم مخصص في النادي لمتابعة اللاعبين الموهوبين في العالم ” .

وأضاف : ” لاعبي السيتي هما من فازوا بالدوري بمستويات لافتة واظهروا عقلية رائعة وكرروا الفوز باللقب الموسم الماضي بمستوي لا يصدق ، ليفربول رائع وما يفعلونه رائع ونعترف بذلك ونتعلم لنكون أفضل ، نركز على مباراتين خروج المغلوب في كأس انجلترا ثم سنبدأ في التفكير مع ريال مدريد ، مشكلتي الوحيدة افتقادي ايقاع المباريات بعد اجازة اسبوعين سنلعب ضد ليستر ثم ريال مدريد ، أمام فولهام سألعب بلاعبين لم يلعبوا أمام شيفليد وأمام اليونايتد سأشرك لاعبين لم يشاركوا في مباراة فولهام، اللاعبين يجب أن يرتاحوا لذلك نقوم بعملية التدوير كثيراً”.

عنصرية إسبانيول

تعرض الغاني إيناكي ويليامز لاعب نادي أتلتيك بلباو لهتافات عنصرية خلال مواجهة فريقه أمام إسبانيول، مما أدى إلى صدى واسع في الرياضة الإسبانية.

الجماهير الكتالونية وصفت اللاعب الغاني بـ”القرد” أثناء خروجه من الملعب في تبديل لفريقه، وهو ما أثار غضبه ليرد عليهم بألفاظ نابية.

توخيل يوافق على صفقة تبادلية بين باريس ويوفنتوس

قال توماس توخيل، المدير الفني لفريق العاصمة الفرنسي، إنه منح إدارة النادي الضوء الأخضر من أجل إجراء صفقة تبادلية تقضي برحيل كورزاوا إلى البيانكونيري على أن ينضم دي تشيليو إلى باريس.

وأضاف: “لم يحدث شيئ بعد بين إدارة باريس وبين يوفنتوس بشأن هذه الصفقة، لكن وافقت وأخطرت الإدارة بهذا، الأمر غير واضح.”

ساري : قد اتقاعد بعد تجربتي مع يوفنتوس

قال ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس أنه قد يتقاعد بعد تجربته مع اليوفي ردا على إمكانية عودته لتدريب نابولي :” الأمر يعتمد على طاقتي وهل أستطيع تقديم شيء جيد. هذه أمور لا أفكر فيها حاليا. تأثير الضغط مسألة لا وجود لها. الضغط المستمر عليه ألا يؤثر عليك، لكن إذا فقدت حافزك فمن الأفضل أن تتوقف”.

وأضاف : ” لا أعلم هل مع نهاية عقدي مع يوفنتوس سأكون ساري الموجود الآن أم لا، لو الإجابة نعم سأستمر وإلا لا”.

مينامينو غير راضي عن أدائه امام ولفر هامبتون

قال مينامينو نجم ليفربول انه غير راضي عن أدائه أمام ولفر هامبتون في البريميرليج وقال للموقع الرسمي لناديه “أشعر بثقة المدرب في قدراتي، لذلك أريد حقا رد الجميل له. أنا لست راضيا عما قدمته أمام الذئاب، وأريد الوفاء بتوقعات الجميع بشأني. لا أشعر بأي ضغوط، وليس لدي ما أخسره”.

وأضاف : ” “يمكنني اللعب على أي من الجانبين. إذا استطعنا فهم بعضنا البعض بشكل أفضل دخل الملعب، ستتحسن الأمور ، سجل ولفرهامبتون التعادل عقب مشاركتي، ما تسبب في إحباطي قليلاً ، بعد أن سجلنا الهدف الثاني، حرصت على الدفاع عنه بقوة”.

جماهير نابولي تستقبل يوفنتوس بهتافات مسيئة

استقبلت جماهير نابولي فريق يوفنتوس بعد وصوله مساء السبت الي فندق الإقامة بهتافات مسيئة ومهينة ، ولكن كانت هناك بعض الكلمات الإيجابية تجاه ماوريسيو ساري ووصفته بأنه مدرب رائع .

إيتو يتوقع تتويج برشلونة بالليجا

توقع صامويل إيتو نجم منتخب الكاميرون السابق في حدث دعائي خاص برابطة الليجا بالقاهرة فوز برشلونة بالليجا رغم الخسارة من فالنسيا :” هما الأفضل والأقرب لحصده ” .

48 ساعة حاسمة في مستقبل مورينو

وفقا لصحيفة ” ماركا ” الإسبانية فإن ال48 ساعة القادمة حاسمة في صفقة انتقال رودريجو الي برشلونة ، وستشهد تواصل المفاوضات مع فالنسيا وقد يتم إقحام لاعب في الصفقة من البارسا وهو مونشو ، ولا ينوي البارسا دفع 60 مليون يورو في الصفقة بسبب قانون اللعب النظيف .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى