كورة اسبانية

الكلاسيكو | التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موجهة برشلونة وريال مدريد

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة نادي برشلونة الإسباني ونظيره نادي ريال مدريد في إطار مواجهات الجولة السادسة و العشرون من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم .

 

بدأ اللقاء بداية سريعة من جانب نادي ريال مدريد الإسباني بعدما حاول اللاعب كريم بنزيما أن يفتتح التسجيل مبكرًا بعدما سدد كرة من حدود منطقة الجزاء تصدى لها تيرشتيجن بنجاح.

 

رد اللاعب روبرت ليفاندوفسكي على هجمة ريال مدريد في الدقيقة الـ 3 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء و أبعدها تيبو كورتوا بنجاح .

 

كاد الثنائي رافينيا و سيرجيو روبرتو أن يضيف الهدف الأول لصالح نادي برشلونة في الدقيقة الـ 5 من عمر اللقاء بعدما قابل الأول كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ووجها برأسه لكن ابعدها الحارس البلجيكي و قابلها روبرتو بتسديدة قوية لكن جاءت أعلى المرمى.

نجح اللاعب فينيسيوس جونيور في تسجيل الهدف الاول لصالح نادي ريال مدريد في الدقيقة الـ 10 من عمر اللقاء.

 

جاء ذلك الهدف بعدما استغل اللاعب تمريرة زميله كامافينجا و توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة اصطدمت باللاعب رونالد أراوخو و سكنت الشباك.

 

تلقى اللاعب ناتشو البطاقة الصفراء الأولى في اللقاء عند الدقيقة الـ 18 من عمر اللقاء بعدما تدخل بقوة على اللاعب رونالد أراوخو و سقط على أرضية الملعب.

 

حاول اللاعب كريستنسن أن يضيف هدف التعادل في الدقيقة الـ 23 من عمر اللقاء بعدما استغل ركلة ركنية داخل منطقة الجزاء و قابلها برأسه لكنها جاءت إلي جوار المرمى.

 

تلقى اللاعب رافينيا البطاقة الصفراء الثانية في اللقاء بعدما تدخل بقوة على اللاعب توني كروس و سيغيب عن المباراة المقبلة البلوجرانا.

 

كادت صاروخية اللاعب رافينيا أن تسكن شباك نادي ريال مدريد في الدقيقة الـ 33 من عمر اللقاء لولا براعة الحارس تيبو كورتوا الذي حول الكرة إلى ركلة ركنية.

 

نجح اللاعب سيرجيو روبرتو في تسجيل هدف التعادل لصالح برشلونة في الدقيقة الـ 45 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك بنجاح.

 

يتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، متفوقًا على ريال مدريد صاحب مركز الوصافة بفارق 9 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى