كورة اسبانية

مفاجأة سارة قد تحدث في صفقة انتقال ديباي لبرشلونة

كان انتهاء عقد كل من ممفيس ديباي وحسام عوار لاعبي ليون عامل جذب لعدد من الأندية العالمية للحصول على خدماتهما وخصوصا برشلونة وأرسنال على الترتيب.

ومع ذلك فإن جون أولاس رئيس ليون يريد الإبقاء على اللاعبين من أجل المنافسة على مقعد في الموسم المقبل لدوري أبطال أوروبا.

ويريد كومان الاجتماع مع ديباي في فريق واحد مرة أخرى، فبعد رحيل ليونيل، لا يبدو البارسا بحلول هجومية متوفرة، مع إصابة عثمان ديمبيلي والمعاناة الهجومية لكل من برايثوايت وجريزمان.

في سياق متصل، تقول تقارير صحفية برتغالية أن البارسا يمكنه شراء ديباي ب6 مليون يورو لدخول لاليج 1 في جدل مالي مع انهيار عائدات البث الحالية وقد تضطر الأندية إلى بيع بعض لاعبيها النجوم بأسعار مخفضة من أجل حماية أنفسهم مالياً.

مع فشل ليون في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، كانت القيود المالية على النادي موجودة بالفعل. مع ظهور هذه المعلومات الجديدة الآن ، لن يكون من المفاجئ رؤية لاعبين مثل ديباي يغادرون مقابل رسوم مخفضة بشكل كبير.

ديباي لديه عدد من الأهداف والتمريرات الحاسمة مجتمعة أكثر من أي من لاعبي برشلونة هذا الموسم ، سجل المهاجم الهولندي 7 مرات وقدم 4 تمريرات حاسمة .

وقال كومان في وقت سابق: “انها ممكنة. سأحاول لأنني أريد ضمه إلى برشلونة ، لكن لا يمكنني أن ن أعرف ما هو الوضع المالي للنادي حينها. وعندما سئل عن احتمال إحضار ديباي في نافذة الشتاء هذه ، قال “علينا الانتظار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى