كورة اسبانية

عاجل | رافينيا يسخر من ريال مدريد بهذه الطريقة

انتهت مساء أمس أحداث مباراة نادي برشلونة الإسباني ونظيره نادي ريال مدريد في إطار مواجهات الجولة السادسة و العشرون من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم .

 

نجح نادي برشلونة في الفوز على نظيره نادي ريال مدريد بهدفين مقابل هدف ويتصدر جدول ترتيب بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم .

 

حرص رافينيا دياز لاعب نادي برشلونة الإسباني في الظهور من خلال تصريحات صحفية عقب المباراة للحديث عن فوز البارسا في تلك المباراة و توسيع فارق النقاط.

 

استهل لاعب نادي برشلونة الإسباني تصريحاته مردفًا : ” سعيد من أجل اللاعبين، لقد حققنا أهم أهداف الموسم، كنا نرصد التتويج بالليجا، وأظن أننا نجحنا فى ذلك إلى حد كبير”.

 

واصل المهاجم البرازيلي تصريحاته قائلًا : سنحتفل اليوم، وسنغلق هذا الملف تماما من الغد، سنركز فيما بعد ذلك على إقصاء الريال من كأس الملك، والاقتراب خطوة إضافية نحو الثلاثية المحلية، يعلم لاعبي الريال ذلك جيدا فى جميع الأحوال، سنكون نحن الأبطال الموسم الجاري”.

 

اختتم رافينيا دياز تصريحاته موضحًا : سعيد من أجل الفوز فى الكلاسيكو على ريال مدريد، أعتقد أن الجميع لقد عرف اليوم، من هم أبطال الليجا، الجميع كان يشكك فى قدراتنا بعد الخروج الأوروبي، ولكننا أثبتنا للجميع من تكون البرسا ” .

 

ويتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم برصيد 68 نقطة مبتعدًا عن الوصيف ريال مدريد بفارق 12 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى