كورة اسبانية

عاجل | سيرجيو روبرتو يطلق تلك التصريحات في أعقاب الفوز على ريال مدريد

 

انتهت منذ قليل أحداث مباراة نادي برشلونة الإسباني ونظيره نادي ريال مدريد في إطار مواجهات الجولة السادسة و العشرون من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم .

 

نجح نادي برشلونة في الفوز على نظيره نادي ريال مدريد بهدفين مقابل هدف ويتصدر جدول ترتيب بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم .

 

ظهر منذ قليل سيرجيو روبرتو لاعب نادي برشلونة الإسباني في تصريحات صحفية عقب نهاية اللقاء للحديث عن أهمية ذلك الفوز البلوجرانا و ماذا حدث عقب هدف أسينسيو.

 

استهل روبرتو تصريحاته مردفًا : لا يمكن ان تقول اننا حسمنا بطولة الدوري، لا يزال هنالك عدة مباريات ريال مدريد لن يستسلم صحيح الفارق 12 نقطة، لكن نعتمد على أنفسنا.

 

واصل ظهير نادي برشلونة تصريحاته قائلًا : هدف أسينسيو جاء كالصاعقة علينا، لكن عند مراجعة الفيديو كنت متأكد من انه هناك مخالفة و ردت الأنفاس إلينا مرة أخرى ” .

 

استكمل سيرجيو تصريحاته موضحًا : كل شئ يعتمد علينا الآن وعلينا ان نكون سيئين جداً لنخسر هذه الليغا الان، بالصبر والثقة فزنا بهذه المباراة بعد ان تقدموا علينا في البداية.

 

اختتم سيرجيو روبرتو تصريحاته مشيرًا إلى : سعيد جدًا لتجديد عقدي هنا مع نادي حياتي، منذ ان كنت 14 عام العب للنادي وتشافي منحني الثقة افضل صورة للرد على هذه الثقة هو اللعب وإيضاح ذلك في الملعب “.

 

ويتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم برصيد 68 نقطة مبتعدًا عن الوصيف ريال مدريد بفارق 12 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى