كورة اسبانية

ملخص فوز برشلونه القاتل على ريال مدريد في كلاسيكو الارض | فيديو

انتهت منذ قليل أحداث مباراة نادي برشلونة الإسباني ونظيره نادي ريال مدريد في إطار مواجهات الجولة السادسة و العشرون من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم .

بدأ الشوط الثاني من تلك المواجهة بسيطرة واضحة و ملحوظة من جانب لاعبي نادي برشلونة في محاولة تسجيل الهدف الثاني لهم في الكلاسيكو .

كاد اللاعب رافينيا دياز أن يضيف الهدف الثاني لصالح نادي برشلونة في الدقيقة الـ 51 من عمر اللقاء بعدما أرسل اللاعب أرسل اللاعب سيرجيو روبرتو كرة داخل منطقة الجزاء كاد اللاعب أن يسيطر عليها لولا تدخل اللاعب ناتشو .

حاول اللاعب روبرت ليفاندوفسكي أن يضيف الهدف الثاني لصالح نادي برشلونة في الدقيقة الـ 60 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء لكن جاءت في المدافعين و تحولت إلى ركلة ركنية.

كاد اللاعب البديل رودريجو جوس الهدف الثاني لصالح نادي ريال مدريد في الدقيقة الـ 61 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة من خارج حدود منطقة الجزاء لكن جاءت إلي جوار المرمى الكتالوني.

تلقى اللاعب سيرجيو روبرتو البطاقة الصفراء الثالثة في اللقاء عند الدقيقة الـ 64 من عمر اللقاء بعدما تدخل بقوة على اللاعب لوكا مودريتش.

حاول اللاعب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي برشلونة الإسباني أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الـ 66 من عمر اللقاء بعد مقصية رائعة من داخل منطقة الجزاء و لكنها جاءت أعلى المرمى.

رد اللاعب فينيسيوس جونيور على هجمات البلوجرانا في الدقيقة الـ 70 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة من خارج حدود منطقة الجزاء لكن جاءت أعلى المرمى.

تواصلت محاولات نادي برشلونة الإسباني في الدقيقة الـ 75 من عمر اللقاء بعدما توغل اللاعب روبرت ليفاندوفسكي داخل منطقة الجزاء و سدد الكرة لكن جاءت إلي جوار المرمى .

أهدر اللاعب كريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد فرصة تسجيل الهدف الثاني لصالح للمرينجي في الدقيقة الـ 79 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة ضعيفة في يد الحارس مارك أندريه تيرشتيجن.

ألغى حكم اللقاء هدفًا لصالح نادي ريال مدريد عن طريق اللاعب ماركو أسينسيو في الدقيقة الـ 80 من عمر اللقاء بعدما كان هناك حالة تسلل على اللاعب.

نجح اللاعب فرانك كيسي في تسجيل الهدف الثاني لصالح نادي برشلونة في الدقيقة الـ 92 من عمر اللقاء بعدما استغل كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء و سددها داخل الشباك بنجاح.

يتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، متفوقًا على ريال مدريد صاحب مركز الوصافة برصيد 56 نقطة بفارق 12 نقطة .

https://www.youtube.com/watch?v=aSmuh3_1-zw

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى