كورة إنجليزية

وصول بعثة منتخب البرازيل إلى مدينة طنجة المغربية

وصلت بعثة المنتخب البرازيلي إلى مطار طنجة المغربية، استعدادا للمرحلة المقبلة في ظل التوقف الدولي في غياب ثلاثة لاعبين بقائمة المنتخب بعد اختيارات المدرب المؤقت، رامون مينيزيس.

ويستعد منتخب السامبا إلى خوض مباراة أمام منتخب المغرب، والتي ستقام على ملعب ابن بطوطة، الذي يتسع لـ65 ألف متفرج، الذي كان يستقبل مباريات فلامنجو البرازيلي في كأس العالم للأندية الأخيرة، والذي أنهى بها المركز الثالث متوقفا على الأهلي المصري.

 

وأكدت التقارير عن غياب ماركينيوس و ريشارليسون بشكل رسمي، عن المواجهة الودية، والمقرر إجراؤها في الـ 26 من مارس الجاري، وتعرض ريتشارليسون للإصابة في مباراة فريقه توتنهام أمام ساوثهامبتون، وشهدت القائمة تواجد 23 لاعبا، “فينيسيوس جونيور ، رودريجو ، كاسيميرو، إيدير ميليتاو، بجانب 9 لاعبين يشاركون مع المنتخب الأول للمرة الأولى.

 

وصرح رئيس الاتحاد البرازيلي إدنالدو رودريغيش بأن هذه المباراة ستكون بداية جيدة لكرة القدم البرازيلية، مشيراً على أنهم اختارو خصماً قوياً وهو المغرب الذي بلغ نصف نهائي المونديال.

 

ويقدم لكم موقع كوره نيو، تاريخ مواجهات المنتخب المغربي ونظيره البرازيلي، حيث خاض الفريقان أول مباراة في عام 1997، وتحديداً في بيليم في مباراة دولية ودية، وقدم منتخب أسود الأطلس عرضاً جيداً قبل أن يسقط بهدفين نظيفين في الدقائق العشر الأخيرة سجلهما دنيلسون (80 و 88).

 

والمباراة الثانية إلتقى المنتخبان في دور المجموعات في مونديال فرنسا عام 1998، واقيمت المباراة في مدينة نانت التي دافع عن ألوانها مدرب المغرب آنذاك الفرنسي هنري ميشال، وحقق المنتخب البرازيلي فوزاً سهلاً بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها رونالدو ، ريفالدو ، بيبيتو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى