الدوري الممتاز

شاب صغير ولكنه كبير في مجال التدريب الرياضي

اليوم نقدم لكم نبذه عن أحد شباب محافظة دمياط في عالم التدريب الرياضي، رغم من صغر سنه ولكنه قدم أداء جيد مع الفرق الذي قادها كمدير فني للبراعم تحت قيادة لاعب الأهلي السابق ماهر همام.

 

 

ويعد محمد كامل الورداني من أحد مدربي قطاع نادي دمياط لمواليد 2011، حيث قدم مع البراعم موسماً كبيراً وحقق الفوز في كل المباريات التي شارك فيها كمدير فني، وحصل مع فريقه على أفضل النتائج بنظافة الشباك، وتصدر ترتيب مجموعته بالعلامة الكالمة.

وحصل صاحب ال 21 عاماً على المركز الثاني مع فريق 2009، وقدم أداء أكثر من رائع أشاد به كبار النقاد الرياضيين في محافظة دمياط، والقائمين على مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، ويعد محمد وليد البالغ من العمر 21 عاما، واحد من هؤلاء.

وعلى الجانب الشخصي فقد يقوم بعمل تدريبات فردية لأحد لاعبي الدوري الممتاز والقسم الثاني لتطوير مستواهم الفني و البدني والنفسي و الخططي، ويستعين بدراسة الخطط الأوروبية الحديثة في عالم كرة القدم والتدريب الرياضي الحديث.

ويدرس في تربيه رياضيه قسم تدريب كره قدم، بجامعة دمياط، ويعمل لدى أكاديمية لكرة القدم بنادي المستقبل في محافظة دمياط، كما يشارك مع أكاديمية الحريف، والتي يترأسها نجم النادي الأهلي الكابتن ماهر همام تحت إدارة الدكتور محمد السيد والكابتن محمود الشيخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى