كورة اسبانية

بيتوني : لعبنا جيدًا منذ البداية و أردت معرفة رأي زيدان لأنه الرئيس والأهم

“زيدان كان سعيدا بالموقف والطريقة التي لعب بها الفريق”.

ظهر ديفيد بيتوني في غرفة الصحافة بملعب ميندزورتزا بعد فوز ريال مدريد على فريق ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 4-1، في إطار منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإسباني ” لا ليجا”.

استعرض ديفيد بيتوني مهاراته في الحديث عن اللقاء حيث قال : “لقد كان فوزًا مستحقًا، لعبنا جيدًا منذ البداية ونجحنا في الإستحواذ على الكرة و السيطرة على المباراة، كان علينا أن نتحلى بالقوة الدفاعية بما أن ألافيس فريق يلعب بشكل جيد للغاية، يركزون كثيرًا ويقاتلون من أجل الكرة، أنا سعيد جدًا بالطريقة التي لعب بها الفريق.

التبديلات ؟

“أجريت إتصالًا بزيدان، أردت معرفة رأي المدرب، لأنه الرئيس والأهم في الفريق”.

زيدان؟

“زيدان كان سعيدا جدا بسلوك الفريق وطريقة لعبهم، لقد هنأت اللاعبين كما كان سيفعل، لا يوجد شيء مميز، كل مباراة لها طابع مختلف، أنا سعيد بالحصول على النقاط الثلاث ولأداء الفريق، الآن سنرتاح ونستعد لمباراة ليفانتي”.

هازارد؟

“كان قرار استبدال هازارد و دخول فينيسيوس جونيور بدلًا منه من أجل تزويد التهديدات على مرمى الخصم، هازارد قد أدى أداءً جيدًا خلال الـ63 التي قضاها على أرضية الملعب، سجل هدفًا وصنع آخر، إنه بخير ، دخول فيني كان لمجرد أننا أردنا تجديد الأمور”.

أتم بيتوني حديثه عن هازارد قائلًا : “لقد مر إيدن بوقت عصيب من الإصابات خلال الموسم ونصف الموسم الماضي، لكن علينا التحلي بالصبر معه”.

واختتم : “صحيح أنه في عالم كرة القدم وفي ريال مدريد يصعب الصبر، لكن لدينا ثقة كبيرة في إيدن، قدم أداءً رائعًا الليلة، نجح في تسجيل هدف رائع و أسيست آخر، رأينا ومضات من هازارد في أفضل حالاته الليلة وسنرى ذلك الآن في كل مباراة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى