كأس الأمم الافريقية

برباعية نظيفة فرنسا تتفوق على هولندا في تصفيات أمم أوروبا

إنطلقت منذ قليل صافرة نهاية أحداث المباراة التي جمعت بين منتخب فرنسا أمام نظيره هولندا، وذلك ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أوروبا 2024 ألمانيا.

التقيا منتخبي فرنسا وهولندا ضمن المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أوروبا 2024، والتي تضم رفقتهما منتخبات جمهورية أيرلندا، وجبل طارق، واليونان.

استضاف منتخب الديوك الفرنسية نظيره هولندا على أرضية ملعب “فرنسا” في ضاحية سان دوني، مجريات اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات.

افتتح النجم أنطوان جريزمان التهديف في المباراة وذلك عند الدقيقة الثانية من عمر أحداث اللقاء، حيث نجح في إحراز الهدف الأول لفرنسا في مرمى هولندا.

بينما في الدقيقة الثامنة من زمن مجريات المباراة، استطاع اللاعب أوباميكانو أن يعزز النتيجة بإضافة الهدف الثاني للمنتخب الفرنسي مخترقًا شباك نظيره هولندا.

ثم في الدقيقة 21 من عُمر اللقاء، نجح النجم كيليان مبابي من تسجيل هدف الديوك الفرنسية الثالث، وعند الدقيقة 88 من أحداث المباراة أضاف الهدف الرابع لمنتخب بلاده في مرمى المنتخب الهولندي.

وهكذا إنتهت أحداث المباراة بفوز منتخب فرنسا على ضيفه هولندا بنتيجة رباعية نظيفة، ليرتفع رصيد أصحاب الأرض إلى 3 نقاط متصدر المجموعة الثانية، فيما تجمد الأخير بلا نقاط.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى