كأس الأمم الافريقية

تصفيات كأس الأمم الإفريقية | المنتخب المصري يتقدم على مالاوي في شوط اللقاء الأول

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الأول من مواجهة المنتخب المصري الأول لكرة القدم و نظيره منتخب مالاوي في إطار مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

 

بدأ الأول من المواجهة بهجمة خطيرة لصالح الفراعنة في الدقيقة الـ 3 من عمر اللقاء بعدما مرر اللاعب محمد صلاح كرة داخل منطقة الجزاء و لكن أبعدها الدفاع المالاوي .

 

واصل المنتخب المصري هيمنته على مجريات الشوط الأول بعدما سدد اللاعب عمر مرموش كرة من داخل منطقة الجزاء لكن أبعدها الدفاع المالاوي إلى ركلة ركنية.

 

نجح اللاعب محمد صلاح في تسجيل الهدف الاول لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ 20 من عمر اللقاء، جاء هذا الهدف بعدما استغل اللاعب تمريرة زميله محمد حمدي داخل منطقة الجزاء و سدد الكرة تجاه الشباك بنجاح.

 

كاد اللاعب عمر مرموش أن يضيف الهدف الثاني لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ 31 بعدما راوغ حارس مرمى مالاوي لكن سدد الكرة أعلى المرمى.

 

تواصلت محاولات المنتخب المصري في تسجيل الهدف الثاني قبل انتهاء مجريات الشوط الأول، لكن جاءت تلك المحاولات دون أي خطورة تذكر.

 

أضاف اللاعب عمر مرموش الهدف الثاني لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ 46 من عمر اللقاء بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

 

و بهذه النتيجة يتصدر حتى الآن المنتخب المصري مجموعته في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقبلة برصيد 6 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى