منتخبات وبطولات وديه

خاص | المتحدث الرسمي لمنتخب مالاوي : نلعب من أجل التأهل .. مصر من أفضل المنتخبات في أفريقيا

علق جوميزغاني زكازاكا „ المتحدث الرسمي لمنتخب مالاوي عبر ” كورة نيو ” عن مباراة منتخب مصر ومالاوي ، والاجواء في مصر ، والمواجهات السابقة.

وقال : الجميع متحمس جدًا لمباراة منتخب مصر يعد المنتخب المصري من أفضل المنتخبات في أفريقيا ، لم تكن هذه المواجهة الأولي هذه المباراة الحادية عشر مع منتخب مصر .

وتابع : جئنا إلى القاهرة حيث لم نفز بأى مباراة ، انتهت المباراة في عام 2009 بالتعادل كانت مباراة مخيفة ،، دائمًا مباريات المنتخبين تكون قوية وبينها التنافس .

وأكمل : ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا سنضع في الاعتبار بالرغم من سجل المباريات لكننا سنقاتل من أجل تحقيق الفوز ، ومن الممكن حدوث أى شئ في كرة القدم نحن نتطلع إلى تحقيق نتيجة ، وتحقيق شئ لم نحدثة سابقًا في مصر .

وأشار : مصر لديها تميز وأفضل لاعبيين ومن الطراز العالمي مثل محمد صلاح „ قائد المنتخب هو لاعب كبير وهو الذي سيحدد نتيجة المباراة بالنسبة لهم .

وواصل : المنتخب المصري هو من أفضل المنتخبات لقد حصل على المركز الثاني في تصفيات كأس الامم أمام السنغال ، لذلك سوف نواجهة منتخب صعبًا لكننا لم نفقد الأمل .

وأضاف : المباراة في غاية الأهمية بالتأكيد دائمًا نلعب على الفوز ومن أجل أن نضمن التأهل من هذه المجموعة وجمع كل النقاط المتاحة ، المباراة الآن واضحة للجميع مثل ما نرى المنتخبات لديها ثلاث نقاط لقد خسر جميع المنتخبات التي تتواجد في المجموعة مباراة لذلك الجميع يلعب من أجل حصد النقاط مصر تعرضت للهزيمة أمام اثيوبيا و أثيوبيا هزمت من مالاوب وبالتالي النظر إلى هذا الجانب نرى أن يمكنه الحصول على تحقيق نتيجة الجميع في مالاوي على أتم استعداد للقيام بمباراة جيدة .

وأتم حديثة : طموحنا هو التأهل من هذه المجموعة هذه المباراة في غاية الأهمية ستحدد المنتخب الذي يمتلك فرصة التأهل لذلك الجميع يلعب على حصد نقاط المباراة ،، لا يمكننا أن نشكو كثيرًا من الأجواء تخرج الآن مصر فصل الشتاء بالتالي ليس الجو حار مقارنة في فصل الصيف الماضي قضى منتخب مالاوي ما يقارب 10 أو 11 يوم في السعودية لاعبينا سيعتادو على الإجواء والوضع يتيح لهم بذلك للتأقلم بشكل جيد في مباراة اليوم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى