الدوري الممتاز

مرتجي : ثقتي عمياء في رئيس النادي الأهلي .. بالفعل نحتاج مهاجم ولكن .. تابع التفاصيل

تحدث أمين صندوق النادي الأهلي خالد مرتجي عبر إذاعة الشباب والرياضة عن كل ما يخص الأهلي و مشواره في بطولة الدوري المصري، وبطولة دوري أبطال أفريقيا وخاصة مواجهة الهلال السوداني في أول أبريل المقبل والتي يستضيفها ملعب ستاد القاهرة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وقال أمين صندوق النادي الأهلي ثقتي عمياء في رئيس النادي الأهلي ومجلس الإدارة، دائما نبحث عن أن يبقى الأهلي رقم واحد وجمهور الأهلي سقفه عالي جدا والسقف وصل لأنك لازم تكسب ريال مدريد وفلامنجو ده يوضح قد ايه قيمة النادي الأهلي وصلنا اننا كان لازم نكسب ريال مدريد وكنا قريبين”.

 

وأشار : على موافقة الجهات المعنية بأنها وافقت على تواجد 50 ألف مشجع لمؤازرة الفريق أمام الهلال السوداني، وكما يعرف الجميع بأن جمهور الأهلي جمهور طماع ومن حقه التواجد بكثرة في المباراة المقبلة.

 

وأضاف : الأهلي لديه أحسن لاعبين في الدوري، وعن احتياج النادي، كنا عاوزين نجيب مهاجم لكن الانتقالات الشتوية صعبة أوي لأن مفيش فرق بتحب تسيب لاعبيها بسهولة، ومع ذلك فإن لدينا أحسن مهاجمين في مصر”.

 

وواصل : مارسيل كولر تعاقدنا معه في سبتمبر وحتى الآن قدم أفضل ما لديه بمساعدة الجهاز الفني معه، ولكن سوء الحظ لم يحالفه في بعض المباريات.

 

وأتم : لجنة الكرة بالنادي الأهلي تضع على عاتقها الصفقات الجديدة، وخاصة المهاجم بالاتفاق مع المدرب وأعضاء لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محمود الخطيب وعضو مجلس الإدارة حسام غالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى