الدوري الممتاز

حسام حسن: سعيد بالفوز والأداء.. وعمار لاعب ممتاز.. والاتحاد فريق كبير

تحدث حسام حسن المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري بعد فوز فريقه علي بيراميدز بهدفين مقابل هدف وأبدي سعادته بـ اداء فريقه.

وقال حسن في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “سعيد بالفوز والأداء الرائع لفريقي، حتى لو لم نفز باللقاء كنت سأكون سعيدا بالأداء وتنفيذ لاعبي الفريق للتعليمات”.

 

وتابع: “واجهنا فريقا قويا ومحترما دعم صفوفه بعناصر مميزة، ولكن في النهاية أثق في إمكانيات لاعبي فريقي والثقة الكبيرة التي ظهروا بها، وأشكر فريقي على البداية الرائعة والتنفيذ الجيد للتعليمات”.

وعن عمار حمدي صاحب هدف تعادل فريقه قال : “لاعب ممتاز وسيكون ركيزة من ركائز المنتخب الأول، وتمسكت بضمه للاتحاد واجتهد مجلس محمد مصيلحي في التعاقد معه، وهو لاعب ممتاز مع المنتخب الأولمبي ويكتسب الخبرات وأخرجته بسبب الإجهاد وليس لما يقال أنه غير جاهز لخوض مباراة كاملة”.

وشدد: “عمار حمدي لم يرتكب أي خطأ ولم يوجه إشارات للاعبي بيراميدز وخاصة رمضان صبحي بعد الهدف، وعمار حمدي زميل رمضان ومجرد مداعبة وعمار تمت تربيته في النادي الأهلي ويعلم ما عليه ويحترم الجميع”.

وأكمل: “قلت قبل قرعة الدوري أنني أحترم الجميع وأرى أن بيراميدز فريق قوي ومنافس على لقب الدوري ويمتلك مجموعة ممتازة في مختلف الخطوط، وأعلم جيدا أن المباراة ليست سهلة”.

 

وأضاف: “ولكني كنت أثق بشدة في فريقي واللاعبين الذين كانوا في أعلى تركيز، رغم إلغاء هدفين للفريق واحتساب ركلة جزاء لبيراميدز، وطالبت فريقي بالهدوء التام، والاتحاد فريق كبير لديه إمكانيات تؤهله للعودة من التأخر”.

وشدد حسام حسن على أن لاعبي فريقه تعاهدوا على الفوز لإهداء الثلاث نقاط لشقيقه إبراهيم حسن الذي أجرى حادثا قويا، ويتابع مع اللاعبين لحظيا مع الفريق، وخرج بالأمس من المستشفى ولكن حدثت له مضاعفات أخرى، وهناك أزمة في موقفه بعد العرض على النيابة وهو مصاب بهذا الشكل العنيف.

حيث أختتم حسن: “شقيقي مواطن يحتاج للعناية ويجب تأجيل التحقيق معه حتى يشفى تماما من إصابته، وبعد التحقيق معه حدثت مضاعفات شديدة ويجب مراعاة ما حدث لأنه لم يرتكب جريمة، وعاد للعناية الفائقة مرة أخرى بسبب عرضه للتحقيق وخرج بكفالة من قسم الشرطة، مطالبا باحترام تاريخ شقيقه كلاعب تاريخي وكمواطن”.

ونجح الاتحاد السكندري في الفوز علي بيراميدز في بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة الدوري المصري 2021/2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى