دوري أبطال اوروباكورة ألمانية

حميديتش : ناجيلسمان كان مدرب جيد .. ولكن لديه بعض المشاكل

 

صرح المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ الألماني حسن صالح حميديتش عن إقالة المدرب ناجيلسمان، رغم التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على باريس سان جيرمان ذهاباً وإياباً وتقديم مباراة جيدة نال الإشادة من الجميع.

 

وقال “حميديتش تسريب إقالة ناجيلسمان قبل الإعلان الرسمي جائت من قبل طرف ثالث، لا نعرف من هو، ولكن بالتأكيد من الجانب الآخر لقد تصرّفنا بنزاهة ،أول شخص اتصلنا به يوم الخميس كان ناجيلسمان”.

 

و أشار : “الإتفاق مع توماس توخيل لم يطول لقد تحدثنا معه في سرية تامة ولكن تم تسريب الخبر بعدما وافق على التعاقد، بعدها أبلغنا جوليان بالاعفاء من منصبه لكننا لا نستطيع نلوم أنفسنا لأننا اتبعنا الإجراء كما ينبغي”.

 

وواصل : “اتصلت بـ ناجيلسمان بالأمس ، وتحدثنا مرة أخرى، بالطبع إنه محبط ، وأنا مستاء عاطفيًا أيضًا ، لكن كان علينا القيام بعملنا، سيستغرق الأمر شهرًا أو شهرين بالتأكيد ، ولكن بعد ذلك سأدعوه لتناول العشاء وسنتحدث، يمكننا أن ننظر في عيون بعضنا البعض في المستقبل”.

 

وأضاف : “توخيل هو الشخص المناسب لمشروع النادي الحالي لما قدمه من الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا واحتفل بنجاح كبير، لديه خبرة محلية ودولية ، كان في نهائي دوري الأبطال مرتين في السنوات الأخيرة، أنا أعرفه ، نحن متحمسون جدا له”.

 

وأتم: “انتقاد كيميتش و غوريتزكا لقرار الاستغناء عن ناجيلسمان، بالطبع كان قرارًا صعبًا لأنه كان لدينا مدرب تربطنا به علاقة جيدة، لكن العروض لم تكن موجودة، الأداء كان غير كافي”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى