كوبا أمريكاكورة فرنسية

عاجل | ميسي يثير الجدل حول موعد إعتزاله على هامش تكريم المنتخب الأرجنتيني

نجح المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم في فرض سيطرته كرويًا، بعدما نجح في الفوز ببطولة كأس العالم و بطولة كوبا أمريكا، في إعجاز حقيقي لكتيبة ليونيل سكالوني .

أقام اليوم اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم كونميبول، حفل ضخم في مقر الاتحاد لتكريم منتخب الأرجنتين عقب الإنجازات التي حققوها في الفترة الأخيرة .

خلال ذلك الحفل تحدث ليونيل ميسي أسطورة المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم عن سعادته البالغة بالفوز بتلك الألقاب و حرص على توجيه رسالة خاصة إلى زملائه اللاعبين.

استهل ليونيل ميسي تصريحاته مردفًا : نحن نعيش خلال الوقت الراهن أفضل أوقاتنا سواء داخل الملعب أو خارجه نحظى بدعم الشعب الارجنتيني و هذا هو الأهم في الوقت الحالي ” .

واصل ميسي تصريحاته قائلاً : أشكر الله الذي جعلني أن أحقق جميع الألقاب سواء الفردية أو الجماعية أنا ممتن لذلك الأمر جيدًا .

و عن حصوله عن نسخة مصغرة من كأس العالم تحدث ميسي ضاحكًا : سأحتفظ بهذا اللقب داخل المتحف الخاص بي تلك البطولة تعني لي الكثير و أشكر زملائي الذين ساعدوني في الحصول على ذلك اللقب .

اختتم ليونيل ميسي تصريحاته مردفًا : شكرا لزملائي والطاقم الفني، وتابيا الذي كان دائما متواجد للتعاون معنا عندما كنا في حاجة إلى ذلك، سأستمتع بالوقت المتبقي في لعب كرة القدم، والذي لا أعرف كم من الوقت سيستمر.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني توج بالكوبا أمريكا على حساب المنتخب البرازيلي بهدف دون رد ، بينما نجح في الفوز ببطولة كأس العالم بركلات الترجيح على حساب المنتخب البرازيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى