كأس الأمم الافريقية

مباريات ودية | الماكينات الألمانية تعطلت علي أرضها أمام المنتخب البلجيكي

انتهت منذ قليل المباراة القوية التي لعبت على ملعب “راين إنرجي” بمدينة كولن والتي جمعت بين منتخب ألمانيا ومنتخب بلجيكا ضمن استعدادات كلا المنتخبين لبطولة الأمم الأوروبية 2024 بفوز منتخب بلجيكا 2/3 علي منتخب ألمانيا علي أرضه ووسط جماهيره.

دخل المنتخب البلجيكي اللقاء بقوة حيث نجح في إحراز هدفين في بداية الشوط الأول وذلك عن طريق اللاعب يانيك كاراسكو في الدقيقة 6 من بداية اللقاء وبعدها بثلاث دقائق فقط أضاف اللاعب روميلو لوكاكو الهدف الثاني في الدقيقة 9 .

وبعدها حاول المنتخب الألماني مجاراة المنتخب البلجيكي الذي بخطفهم بلغة الكورة بهدفين وظل الشوط سيجال بين الفريقين حتي نجح المنتخب الألماني في تقليص النتيجة وأحرز هدفاً في الدقيقة 44 عن طريق ضربة جزاء اللاعب فولكروج .

وبدأ الشوط الثاني بضغط قوي من المنتخب الألماني بغية إحراز هدف التعادل وخصوصاً وهو يلعب اللقاء على أرضه ووسط جماهيره ولكن وعلي عكس سير الشوط نجح المنتخب البلجيكي عن طريق اللاعب كيفين دي بروين في تدوين الهدف الثالث في الدقيقة 78 من لعبة جميلة .

 

وبعد محاولات عدة من المنتخب الألماني الذي وضح أنه غير قادر على مجاراة سرعة ومهارة لاعبي المنتخب البلجيكي نجح اللاعب سيرجي جنابري في إحراز هدف ثاني للمانشافت في الدقيقة 87 لتصبح النتيجة 2/3 المنتخب البلجيكي.

لتنتهي المباراة بهذه النتيجة التي أسعدت الجنهور البلجيكي القليل الذي حضر اللقاء وجاءت كالصدمة على الجمهور الألماني الذي حضر بكثرة وملأ الملعب ولكن خذلهم لاعبوه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى