كورة إنجليزية

سولشاير يكتفي بكلمة واحدة بعد الخسارة من نيوكاسل : أنا آسف

تحدث أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بعد السقوط المتكرر والمتتالي أمام نيوكاسل يونايتد على ملعبه بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال سولشاير : ” لقد اجتمعنا و ناقشنا الإتجاه الذي نسلكه ، من لا يعمل إلا في الأجواء المشمسة المناسبة للعمل لن يصل إلى مبتغاه ، نحن لا نصنع فرصا كافية للفوز بمباراة كرة قدم ” .

وأضاف : ” نحن نبلى بلاء حسنا دفاعيا ولا نمنح الحصم فرصة كبيرة للفرص ، عملنا رحلة بدأناها وتستغرق منا ما تستغرقه ، لا يمكنني تحديد وقت لكني سنصل في النهاية لما نريد ، نمر بفترة صعبة جدا ولكن عندما يغيب 6 لاعبين أساسيين في المباراة الافتتاحية من الطبيعي أن يتأثر مستوى الفريق ” .

وواصل : ” الوضع لا يختلف كثيرًا عن الموسم الماضي لكني حينها كنت منزعجًا من سلوك اللاعبين هذه المرة سلوكهم مثالي وقد قدموا كل ما يستطيعون”.

وتابع : ” مباراة ليفربول هي المباراة المثالية لنا (للعودة). وكذلك الاستراحة الدولية تأتي في وقت مثالي فاللاعبين بحاجة لتصفية الذهن ” .

وختم : ” علينا العمل على الجانب الذهني وعقلية الفريق. أتفهم إحباط اللاعبين وتراجع ثقتهم بأنفسهم. أراهم يوميًا وجميعم لاعبون مميزون يبذلون قصارى جهدهم ، أنا آسف كلمة يجب أن أقولها للجماهير “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى