الدوري الممتاز

الإسماعيلي يُمطر شباك سموحة بالأهداف و يظفر بالثلاث نقاط

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريق الإسماعيلي ونظيره سموحة ضمن مواجهات الجولة ال 22 من الدوري المصري الممتا.

بدأ الشوط الاول بتمريرات متتالية في وسط الملعب للاعبي سموحة،ومحاولات من الفريقين على المرمى واستحواذ متبادل على الكره بين اقدام لاعبي الفريقين .

ليستطيع الإسماعيلي التقدم و إحراز الهدف الاول في الدقيقة 20 من عمر اللقاء بأقدام اللاعب احمد مدبولي عن طريق كره عرضية من مهاجم الفريق محمد الشامي .

ليعزز الدراويش النتيجة ويسجل اللاعب محمد الشامي الهدف الثاني للإسماعيلي في الدقيقة 38 من عمر المباراة ،عن طريق خطأ من احمد حكم مدافع فريق سموحة .

ويتألق اللاعب محمد الشامي بأنفراد تام على المرمى ويسدد كره ارضيه قويه سكنت أسفل يسار المرمى ليحرز الهدف الثالث للإسماعيلي في الدقيقة 40 من عمر اللقاء .

ويحاول سموحة تعديل النتيجة وإحراز الهدف الأول بأقدام اللاعب مالك بعيو في الدقيقة 41 من عمر المباراة عن طريق تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء لتسكن يمين مرمى محمود كوكو.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الاسماعيلي بثلاث اهداف مقابل هدف ،محاولا الخروج من كبوته واستعادة الانتصارات مره اخرى وانهاء المباراة بالفوز للظفر بالثلاث نقاط.

ليبدأ الشوط الثاني بمحاولات من فريق سموحه وفريق الأسماعيلي على المرمى وتمريرات متتالية في وسط الملعب بين اقدام لاعبي الفريقين وهدوء في أحداث المباراة.

ويسطيع الإسماعيلي الحصول على ركلة جزاء بعد إعاقة من أحمد عبد الحكم لمحاولة مرور محمود الشبراوي يسار منطقة الجزاء ،وتنفذ الركلة عن طريق تسديدة قوية من باهر المحمدي ولكنها ردت من القائم الأيسر.

وصعوبة كبيرة يجدها لاعبي فريق سموحة في اختراق دفاعات الإسماعيلي المتمركزة بشكل جيد للغاية ،لتنتهي المباراة بفوز فريق الإسماعيلي بثلاث اهداف مقابل هدف.

ليرفع الاسماعيلي رصيده الي 19 نقطة محتلا المركز ال 15 ،بينما يتوقف رصيد نادي سموحة عند النقطة 27 في المركز التاسع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى