دوري أبطال افريقيا

فخري يكشف أهمية دور جماهير الأهلي أمام الهلال في مباراة دوري الأبطال

يستعد النادي الأهلي لخوض لقاء هام غدًا السبت، أمام نظيره فريق الهلال أم درمان السوداني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بين المارد الأحمر والهلال، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وذلك على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وتقام مجريات المواجهة المرتقبة بين الشياطين الحمر والفريق السوداني، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج الأهلي للفوز بفارق هدف عن الهلال من أجل حجز مقعده في دور ربع النهائي، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 10 نقاط، فيما يتواجد الفريق السوداني في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، أما صن داونز فيتصدر الترتيب برصيد 13 نقطة، بينما ودع القطن البطولة بدون نقاط.

وتحدث محمد فخري نجم صفوف النادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، قائلًا: “مباراة مصيرية أمام الهلال السوداني وهدفنا الفوز خصوصًا في ظل الحضور الجماهيري الكبير أمام جمهورنا”.

وأفاد: “الحضور الجماهيري الكبير يزيد المسئولية علينا والجماهير ستكون اللاعب رقم 12 وسنلعب من أول دقيقة لآخر دقيقة لإسعاد الجماهير حتي يعود الجمهور سعيد بعد المباراة”.

واستكمل: “بعد مباراة صن داونز والقطن الكاميروني أغلقنا الصفحة تمامًا واللاعبين الكبار عقدوا أكثر من جلسة معنا للتأكيد على أهمية المباراة”.

وأتم نجم القلعة الحمراء: “ودرسنا فريق الهلال السوداني بشكل جيد مع مارسيل كولر، وعلمنا نقاط القوة والضعف في الفريق السوداني”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى