دوري أبطال افريقيا

كهربا يحقق رقم قياسي بعد هدفه مع الأهلي في شباك الهلال السوداني

تقام الاَن أحداث الشوط الثاني من المباراة التي تجمع بين النادي الأهلي ونظيره فريق الهلال السوداني، المقامة ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

تقام مجريات المباراة بين المارد الأحمر والهلال أم درمان، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

دخل أبناء القلعة الحمراء المباراة متواجدين في المركز الثالث من المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بينما يحتل الهلال المركز الثاني برصيد 10 نقاط، أما صن داونز فيتصدر الترتيب برصيد 11 نقطة، فيما ودع القطن البطولة بدون نقاط.

وشهدت أرضية ستاد القاهرة الدولي، انتهاء فعاليات الشوط الأول من المواجهة الماراثونية بين الأهلي والهلال السوداني، بتقدم المارد الأحمر بنتيجة هدف مقابل لا شئ.

ونجح محمود عبد المنعم كهربا من إحراز الهدف الأول لصالح النادي الأهلي، بعد استلام مميز من احمد عبد القادر، ليمزق على إثره شباك الهلال في الدقيقة 25 من عمر اللقاء.

وبهذا الهدف وصل كهربا للهدف رقم 25 له مع النادي الأهلي منذ انضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء، في جميع المسابقات بواقع مشاركته في 73 مباراة.

وهكذا أصبح محمود كهربا في رصيده 15 هدف على مستوى كافة البطولات الإفريقية (8 الزمالك – 7 الأهلي)، متساويًا مع أحمد رؤوف وأيمن شوقي وناصر محمد علي.

وعلى هامش ذلك أصبح كهربا يحتل المركز الرابع عشر في ترتيب هدافي اللاعبين المصريين في المسابقات الإفريقية والتي يتصدرها رئيس النادي الأهلي ولاعبه السابق محمود الخطيب برصيد 37 هدفًا.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى